الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

باسم ياخور يحرج سوزان نجم الدين, لم أطلب استضافتها.. وهي ترد بالتسجيلات: كذاب!

باسم ياخور يحرج سوزان نجم الدين, لم أطلب استضافتها.. وهي ترد بالتسجيلات: كذاب!
أثار تصريح الممثل باسم ياخور ومقدّم برنامج ” أكلناها ” الجدل مؤخرا بعدما نفى ما قالته الممثلة سوزان نجم الدين بإنها دُعيت لتحل ضيفة على البرنامج، ولكنها اعتذرت. الأمر الذي دفع لقناة الجديد إلى التواصل مع سوزان نجم الدين التي قدّمت لنا تسجيلات صوتية لأحد افراد فريق العمل في تلفزيون “لنا”، والتي دعت النجمة السورية لتحل ضيفة على برنامج “أكلناها”. كما كشفت سوزان نجم الدين عن السبب الحقيقي وراء اعتذارها من المشاركة في البرنامج:

هذا وكان ياخور قد نفى ما قالته الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنها دُعيت للبرنامج ولم تذهب بس انشغالها، كاشفاً عن اعتذار الفنانين قصي خولي وعابد فهد بسبب انشغالهم”.
مما استدعى منها الرد عليه في الفيديو السابق.
وقال ياخور في حديث لبرنامج ET بالعربي: “حاولنا في أكلناها تقديم برنامج مختلف وإشكالي، وباعتقادي حقق نسبة متابعة مرتفعة”.
وعن الجدل الذي يثيره البرنامج بعد كل حلقة، اعتبر ياخور أنه: “هذا شيء طبيعي، وكل برنامج ناجح يثير الجدل، وإذا ما أثار الجدل ما بكون ناجح”.
وأضاف: “البلبة والنزاعات بين الفنانين موجودة دائماً”، مردفاً: ” إلي بيزعل حقو بس هاي مشكلتو، هذا البرنامج هيك نوعه”.
وكشف ياخور أن: “أسئلة البرنامج موضوعه من كادر إعداد مؤلف من أكثر من 12 شخص، وعلى رأس كادر الإعداد سيدة اسمها رولا سعد”.
وأوضح ياخور أنه يقوم باستلام كروت الأسئلة المُعدَة للحلقة قبل بدءها، وذلك للحفاظ على عنصر المفاجأة والنقاش بين مقدم البرنامج وضيفة.
وأبدى ياخور تمسكه بطبيعة برنامجه، معتبراً أن البرامج السابقة تعتمد على المجاملات و “تمسيح الجوخ”.
ووجه رسالة إلى زملائه جاء فيها: “أي زميل بدو ينزعج من انتقاد وجه له على لساني أو على لسان أحد الفنانين فهو حر”.
ورأى ياخور وجود نوعين من المعاتبة أولها عن طريق مكالمة هاتفية في حال وجود صداقة وحب حقيقي، وثانيها ما يتبعه في برنامجه من خلال إثارة الضجة وتحويله إلى قضية رأي عام.
إقرأ أيضاً: تيم حسن في أزمة بسبب الجزء الرابع من “الهيبة”

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز