الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على عصابة كانت تسرق النفط من مصفاة حمص!

القبض على عصابة كانت تسرق النفط من مصفاة حمص!
أعلنت وزارة الداخلية السورية القبض على عصابة كانت تقوم بسرقة المشتقات النفطية من مصفاة حمص.
وذكرت الوزارة أنه وبعد ورود معلومات إلى رئيس قسم شرطة حمص الجديدة حول قيام بعض موظفي مصفاة حمص بسرقة المواد النفطية بالتعاون مع أشخاص من قرية شلوح المجاورة للمصفاة، وبالمتابعة الحثيثة وجمع المعلومات وبعد نصب الكمين اللازم تمكن قسم شرطة حمص الجديدة من إلقاء القبض على ثلاثة موظفين بالمصفاة ( غ . ي ) و ( ا . ب ) و( ح . ش ).
وتابعت أن الموظفين كانوا يقومون بضخ المواد النفطية ( بنزين – مازوت ) إلى خارج المصفاة بواسطة سيارة الإطفاء التابعة للمصفاة بواسطة خراطيم وثقب في سور المصفاة من الجهة الجنوبية الشرقية ، لتصل إلى المدعوين ( خ ؛ خ ) و ( ا . ش ) و ( ع . ح ) الذين يقومون ببيعها في القرى المجاورة .
وتم إلقاء القبض على كامل أفراد العصابة وسوقهم جميعا إلى مركز القسم وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتهريب مادة المازوت والبنزين وبيعها بالسوق السوداء.
وبلغت الكمية المهربة حوالي ( 25000) ليتر من مادة البنزين والمازوت وضبط بحوزتهم عدة براميل وكالونات مملوئة بالمواد النفطية ومبلغ /500/ ألف ليرة سورية ثمن بعض من المواد التي تم بيعها، تم تنظيم الضبط اللازم وما زالت التحقيقات مستمرة وسيتم إحالتهم إلى القضاء المختص لينالوا جزائهم العادل

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز