الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إنستغرام تتخلى عن تبويب "FOLLOWING"

إنستغرام تتخلى عن تبويب “FOLLOWING”
قررت “انستغرام” التخلي عن تبويب Following وإزالته بالكامل من تطبيقها. وبدأت بالفعل بإزالته تدريجيا لبعض المستخدمين منذ آب الماضي لكنه وبحلول هذا الأسبوع ستطبقه على الجميع.
ويتيح هذا التبويب معرفة ما يفعله أصدقاؤك على الشبكة الاجتماعية مثل ما هي المنشورات التي أعجبوا بها أو علقوا عليها أو الأشخاص الذين تابعوهم. إنه مثل قسم المؤشر في فيسبوك والذي تخلت عنه في نهاية المطاف.
وبعد إزالة هذا التبويب فإنه عند الضغط على أيقونة القلب في الشريط السفلي سيظهر لك فقط ما يخصك من تفاعلك حصلت مع حسابك وإشعارات، بالتالي من الأعلى لن يكون هناك تقسيم تبويبي You\ Following انما فقط شاشة واحدة بعنوان Activity.
تبرر “انستغرام” أنها ستزيل هذا القسم من أجل تبسيط التطبيق حيث أنها ستتخلى عن أي ميزة لا يعلم الناس بوجودها، وهذا تبرير غير مقنع لأن الميزة موجودة بمكان واضح وسهل الوصول إليه.
اقرأ أيضا: تحديث من “غوغل” يجعلك “خفيا” على الجميع
يمكن القول أن تبويب Following يسبب الكثير من المشاجرات بين الأصدقاء ويولد حالة من المراقبة السلبية التي لا يفضلها الكثيرون، لذا فإن إزالته ستصعب المهمة أمام المترصدين ويقدم بيئة إيجابية أكثر للتواجد.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز