الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شابة تحيّر الأطباء بسبب دموعها.. ليست من الماء!

شابة تحيّر الأطباء بسبب دموعها.. ليست من الماء!
في حالة غريبة أثارت حيرة الأطباء، كشفت تقارير أن امرأة أرمينية تذرف ما يشبه البلورات بدلا من الدموع عند البكاء.
وفي التفاصيل أنّ ساتنيك كرازيان(22 عاماً) من منطقة شيراك، بدأت تعاني من أعراض هذه الحالة منذ شهرين. وظنت الشابة في البداية أن بعض الغبار أصابها في عينيها، عندما كانت في زيارة لطبيب الأسنان، إلا أن أفراد عائلتها شككوا في ذلك، وعزوا الأعراض للإصابة عينها بحطام صغير من الزجاج.
اقرأ أيضا: 3 خرافات عن صحة الأمعاء.. تعرف إليها
وقالت الشابة الأرمنية إنها تنتج ما يصل إلى 50 قطعة بلورية من عينيها كل يوم، وبحسب ما أوردته التقارير، فإن العديد من أطباء العيون لم يتمكنوا من تشخيص حالتها الغريبة أو علاجها، تاركين ساتنيك تعاني باستمرار من تلك الأعراض.
وقالت ساتنيك : “لقد تحولت أيامي إلى جحيم، مشيرة إلى أن بعض الأطباء رفضوا تصديقها، بينما وصف لها البعض الآخر قطرات العين أو المضادات الحيوية التي فشلت في التخفيف من حدة المشكلة”.
وتم التواصل مع وزارة الصحة في أرمينيا بشأن هذه الحالة العجيبة لـ”دموع الكريستال”، حيث كشفت التقارير أن كبير أطباء العيون في الوزارة قابل الشابة مرتين، وأرسلت البلورات لتحليلها في محاولة لتشخيص ما أصابها.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز