الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شخص يطلق النار على مواطن وسط حلب , والسبب ؟

شخص يطلق النار على مواطن وسط حلب , والسبب ؟
أطلق أحد الزعران النار على مواطن، من مسدسه الحربي، في حي المشارقة بحلب، بعد أن اصطدمت دراجة المواطن بالصدفة بسيارته.
ونقل مراسل تلفزيون الخبر في حلب أن “مطلق النار خرج من سيارته فور اصطدام الدراجة النارية بها، وهو بحالة غضب، وأطلق النار على المواطن دون أدنى تفكير “.
وأكد سكان في المنطقة لتلفزيون الخبر أن الحادثة كانت صغيرة، وأن سوء حظ “المواطن الدرويش”ساقه إلى هذا المصير، بسبب الازدحام.
وأضاف المراسل أن “صاحب السيارة لاذ بالفرار فوراً، إلا أن عناصر الشرطة قاموا بملاحقته وألقوا القبض عليه مباشرةً”، أما المواطن المصاب “فتم إسعافه من قبل الأهالي إلى المشفى”.
وما زالت مدينة حلب تعاني من ظاهرة انتشار السلاح بأيدي بعض المتنفذين أو أصحاب النفوس الضعيفة الذين يتسببون العديد من الحوادث التي يسقط فيها ضحايا أو جرحى.
وعلى الرغم من الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والمعنيين في حلب، إلا أن بعض الأشخاص لا زالوا يتصرفون وكأنهم فوق القانون.
ومن الأحداث الأخيرة التي ضجت فيها مدينة حلب منذ أيام، اندلاع اشتباكات استمرت لحوالي 4 ساعات في حي باب النيرب بين عائلتين مشهورتين، أغلق على أثرها الحي لحين تدخل عناصر الأمن الذين قاموا باقتحامه لوقف الاقتتال.
تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز