الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نضال الأحمدية تهاجم سلافة معمار .. “لم يعد هناك نجمات سوريات”

نضال الأحمدية تهاجم سلافة معمار .. “لم يعد هناك نجمات سوريات”
هاجمت اللبنانية “الفاضلة” نضال الأحمدية، الممثلات السوريات معتبرة أن “نجمهن بادر إلى الأفول، حيث تفوقت نظيراتهن اللبنانيات عليهن”، “وصاروا المنتجين بيطلبوهن بالدراما العربية أكتر”، على حد قولها.
وأصبحت قضية عارضات الأزياء اللبنانيات اللواتي نزلن بالباراشوت في عالم الدراما، ومقارنتهن بالنجمات السوريات، ملعباً للشهرة والانتشار، من إعلاميين وممثلين يريدون الشهرة، أو التذكير بوجودهم .
وتطرقت الأحمدية، المعروفة بكرهها لكل ما هو سوري، في لقاء مصور أجرته مع الممثلة السورية سوزان نجم الدين، إلى موضوع الدراما السورية، وحاولت عدة مرات التقليل من دورها وأهميتها العربية.
وعمدت الأحمدية إلى مقارنة الممثلات اللبنانيات مع السوريات، لترفض نجم الدين المقارنة، وترد عليها قائلة : مستحيل أن تغلب اللبنانيات الممثلات السوريات، خاصة مع وجود نجمات كبيرات.
وأضافت نجم الدين : “سوريا مليئة بالنجمات مثل شكران مرتجى، أمل عرفة، سلاف فواخرجي، كاريس بشار وسلافة معمار، مع كامل احترامي لنجمات الوطن العربي من مختلف الجنسيات”.
وتهكمت الأحمدية على إجابة نجم الدين قائلة : “ليش مين في نجمات سوريات، سلافة معمار وينا؟ شو عملت بآخر 20 سنة؟”، مضيفة أنها “أصبحت كبيرة وامرأة خمسينية”.
اقرأ أيضا: فستان دينا الشربيني الجريء يعرضها للانتقادات في السعودية
وجاء تهكم الأحمدية، التي تجاوزت السبعين من العمر، على النجمة السورية سلافة معمار، في إطار حملة مستمرة منذ أكثر من ٤ سنوات .
وبدأ هجوم الأحمدية على معمار منذ عام 2015 ، معتبرة أنها “أول من أدخلت السرير في الدراما السورية في أدوراها التمثيلية”، متهمةً إياها “بالإزدواجية”، على خلفية تصريحها بأن الممثلات اللبنانيات “جميلات”.
ودخلت الممثلة السورية سلافة معمار المجال التمثيلي بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي من مواليد عام 1976 أي أنها لم تتجاوز الـ43 عاماً.
وفي رصيد معمار عدة أعمال نالت نجاحاً جماهيراً كبيراً حصدت على إثرها جوائز محلية وعربية مثل : زمن العار، تخت شرقي، قلم حمرة، وردة شامية، وآخرها مسلسل مسافة أمان.
واشتهرت نضال الأحمدية خلال مسيرتها الصحفية منذ 50 سنة، والمعروفة بسمعتها “العطرة” بدعمها للممثلات القادمات من مجال عروض الأزياء والإعلانات، بافتعال المشاكل مع معظم الفنانين في الوطن العربي، والتي تبنيها على أساس شخصي بحت دون الاعتماد على أية معايير مهنية وإعلامية في حملات انتقادها، وحروبها الشرسة.
تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز