الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الشيء الأول الذي ترونه في هذه الصورة يخبر الكثير عن وضعكم النفسي الحالي

الشيء الأول الذي ترونه في هذه الصورة يخبر الكثير عن وضعكم النفسي الحالي
اختبارات الإسقاط هي اختبارات مخصصة لتحديد الشخصية. عن طريق استخدام الروابط المشتركة، نستطيع أن نقوم بمقاربة إجمالية لتقييم الشخصية بالمطابقة مع بعض صفاتها.
نقدم لكم هذا الاختبار الذي يرتكز على مبدأ Rorschach. وهو سيكشف لكم في أي حالة نفسية أنتم متواجدون في هذه اللحظة.
انظروا إلى هذه الصورة وتذكروا ما رأيتموه في البداية.
الشيء الأول الذي ترونه في هذه الصورة يخبر الكثير عن وضعكم النفسي الحالي
يمكنكم الآن أن تقرأوا النتائج.
1. إذا رأيت رأس الذئب
الثقة بنفسك
إحدى أكبر قواك هي قدرتك على التفكير بعمق. يمكنك مواجهة أي موقف بفضل قوة فكرك. بالتأكيد، هذا لا يعني أن تكون بالضرورة عالم فيزياء فلكية أو حائز على جائزة نوبل، لأن الفكر لا يحدده أبداً مستوى المعرفة العلمية.
اقرأ أيضا: وفاة بريطانية بعد خضوعها للعلاج بـ”الصفع”
2. إذا رأيت الولد
التعاطف
أنت تجذب الآخرين بفضل الكاريزما الخاصة بك. من الممكن أن تتكلم تقريباً في أي شيء مع الآخرين، أنت تعرف كيف تعطي نصائح جيدة عندما يكون هذا ضرورياً. أنت تحتفظ بمعتقداتك وآرائك لنفسك، ولكنها هي بالذات، وفقط هي، التي تلعب دوراً مهماً في اللحظات التي يجب عليك فيها أن تختار.
3. إذا رأيت الأشجار
القلق
القلق والخوف المرضي هم الشعوران اللذان يتحكمان بك غالباً. أنت تخشى من فقدان السيطرة على الموقف وتفضّل تجنب التغييرات، لأنك تخاف من عدم القدرة على التنبؤ بالمستقبل. رغم هذا، لديك حدس متطور جداً. عندما تثق بهذا الحدس، ستجد بسهولة مخرجاً من كل موقف.
4. إذا رأيت الثعبان
الانغلاق
أهم شيء بالنسبة لك هما العزلة والحميمية. لا يعرف الناس عنك إلا ما تظهره لهم، لكنهم لا يعرفونك حقاً. لهذا السبب أنت تخاف من أن تظهر نفسك للآخرين في ظروف غير مؤاتية، وهذا أيضاً ما يمنعك من أن تنفتح على الآخرين.
إذن ؟ هل وجدتم أن النتيجة تلائم حالتكم النفسية الحالية ؟ اعطونا رأيكم في التعليقات وشاركوا هذا المقال مع من حولكم !

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز