الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على اثنين من “ملوك” تزوير بطاقات حمل السلاح ولوحات السيارات في اللاذقية

القبض على اثنين من “ملوك” تزوير بطاقات حمل السلاح ولوحات السيارات في اللاذقية
قال مصدر في فرع الأمن الجنائي في اللاذقية لتلفزيون الخبر إن “عناصر من الفرع بمؤازرة القوى الأمنية بالمحافظة، ألقوا القبض على مطلوبين خطرين يوجد بحقهما إذاعات بحث بجرائم سلب وسرقة وتزوير وأحكام قضائية ونشرات شرطية”.
وأضاف المصدر: “لدى قيام عناصر من الأمن الجنائي بتحري منزلي المطلوبين (س-ق) و (م-ق) تم العثور على أسلحة متنوعة وذخائر، وحبوب وحشيش مخدر، و٢٣ دراجة نارية، و٩ لوحات سيارات، وطابعة ليزرية ملونة تستخدم بالتزوير وآلة تجليد حرارية وأوراق تجليد حراري”.
وتابع المصدر : “كما عثر في منزلي المطلوبين على ١٥ بطاقة فارغة، وبطاقات حمل سلاح مزورة صادرة عن جهات أمنية مختلفة، ومنظار حربي، وشهادات ووثائق مزورة”.
وأوضح المصدر أن “التحقيقات لا تزال مستمرة مع المقبوض عليهما، وأنه بعد استكمال التحقيقات سيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء أصولاً”.
وكان فرع الأمن الجنائي في اللاذقية كشف مؤخرا عن ملابسات جريمة قتل المدعو ( ا .غ) لصديقه (م ا ) وإحراق جثته لاسكاته بعد أن اكتشف تزوير “فيزا” والنصب عليه بمبلغ ٣٥٠٠ دولار.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز