الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

غوغل تكشف عن تطبيق Cameos للمشاهير .. اعرف كيف يعمل

غوغل تكشف عن تطبيق Cameos للمشاهير .. اعرف كيف يعمل
كشفت شركة غوغل رسميا عن تطبيق جديد يحمل اسم Cameos on Google والذى يعتبر تطبيقا خاصا للمشاهير، حيث يتيح هذا التطبيق الفرصة للمشاهير حول العالم للإجابة على الأسئلة المتعلقة بهم والتي يبحث عنها المستخدمون على جوجل.
وبحسب موقع GSM الهندى، فيتيح التطبيق للمشاهير تسجيل فيديو بالصوت والصورة مع إجابة السؤال، وبمجرد تسجيل الإجابة وإرسالها، سيظهر الفيديو الخاص بها للمستخدمين فى بحث جوجل، مما يقضى على الشائعات والمعلومات الخاطئة حول مشاهير فى مجالات الرياضة والفن ومختلف المجالات.
ورغم أن التطبيق متاح على متجر التطبيقات، إلا أنه يعمل حتى الآن بنظام الدعوات الموجهة والتي بالتأكيد تخص المشاهير فقط، ولا يمكن للمستخدمين العاديين الدخول عليه وتسجيل فيديوهات خاصة بحياتهم.
اقرأ أيضا: براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفون
وأشار التقرير إلى أن التطبيق يضم واجهة سهلة مقسمة إلى فئات “الأكثر طلباً من المستخدمين” وقسم خاص لتسجيل مقاطع فيديو موجهة “للمعجبين”، وقسم “المواضيع الشائعة” لمناقشة الأحداث الأكثر أهمية، حيث يمكن تسجيل مقطع فيديو وعرضه مباشرةً على Google.com عندما يقوم الأشخاص بإجراء بحث ذي صلة.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز