الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

توقعات ميشال حايك تتحقق.. هل نشهد استقالة عدد من المسؤولين في الايام المقبلة؟

توقعات ميشال حايك تتحقق.. هل نشهد استقالة عدد من المسؤولين في الايام المقبلة؟
يستعيد عدد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتوقعات المنجّم ميشال حايك في رأس السنة 2019.
وبين التوقعات يتحدّث حايك عن حركة شبه انقلابية في لبنان، ومشاركة فنانين ورياضيين ومشاهير في ثورة لانقاذ الاقتصاد، ويتحدث ايضا عن استقالة عدد من المسؤولين الكبار واعتكاف العدد منهم.
توقعات ميشال حايك تتحقق:

يذكر أن ميشال حايك كان قد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز على يدِ أحد أصدقائه نتيجة خلافٍ شخصي في جدّة قبل أسابيع، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للمنجّم ميشال حايك، الذي توقّع في بداية العام الجديد تداول اسم اللواء الفغم.
وقال حايك في توقعاته السنوية التي تبثّها قناة الـ”MTV”: “ستصبح السعودية حديث الناس طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردّد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك.. حدث في كرة القدم السعودية يرفعها للعالمية، أحد أعراس السعودية سيصبح حديث الناس..”.
شاهد:

شام تايمز


يذكر أن لبنان يشهد منذ عدة أيام, مظاهرات شعبية تطال بإقالة المسؤولين اللبنانيين وترفع شعار: كلن يعني كلن.
حيث ترافقت هذي الاحتجاجات الشعبية مع قطع للطرقات, فيما لا تزال البنوك اللبنانية تقفل أبوابها مع تزايد المخاوف على مصير الليرة اللبنانية.
إقرأ أيضا: ميشال حايك يثير ضجة على الانترنت.. بعد تحقق ما قاله بداية العام.. شاهد!

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز