الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على عصابة مؤلفة من شبان وفتيات تقوم بنشل المواطنين في دمشق

القبض على عصابة مؤلفة من شبان وفتيات تقوم بنشل المواطنين في دمشق
اكتشاف عصابة مؤلفة من شبان وفتيات تقوم بنشل المواطنين في دمشق والاحتيال عليهم ويبتزون أمثالهم ممن يمارسون نفس النشاط الجرمي.
تعددت أساليب النصب والاحتيال ليس على المواطن فقط بل على من يمارسون النشاط الإجرامي ذاته , فقد وردت معلومات إلى قسم شرطة المرجة عن وجود عصابة تقوم بارتكاب عمليات النصب واحتيال على المواطنين في مدينة دمشق.
اقرأ أيضا: القبض على “متزعمة” عصابة خطف وقتل في حماة
ومن خلال البحث والتحري والمتابعة تمكن القسم من معرفة الفاعلين وإلقاء القبض عليهم بالجرم المشهود وهم المدعوتين ( ر. ع ) و( س. ع ) والمدعو ( م . ذ ) ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم عدة عمليات نصب واحتيال على المواطنين ونشلهم، وانتحال صفات أمنية، وكذلك تقوم هذه العصابة المؤلفة من فتاتين وثلاث شبان بابتزاز وسلب النشالين أمثالهم من خلال مراقبتهم أثناء ممارسة نشاطهم الجرمي، حيث تقوم الفتاتين بالتوجه إلى النشال وتبدأ إحداهما بالصراخ عليه وتهديده بفضح أمره والافتراء عليه بأنه قام بنشلها مبلغ مالي، ومن ثم يأتي دور الشبان الثلاثة الذين يقومون بانتحال صفة أمنية فيشعر النشال حينها بالخوف
ويتم سلبه ما قام بنشله من المواطنين مستغلين عدم قدرته على الادعاء عليهم لأنه متورط بنشل المواطنين ولم يقتصر دور هذه العصابة بالنصب والاحتيال على فئة النشالين بل طال بعض المواطنين ممن يحملون مبالغ مالية.
ومازالت التحقيقات جارية معهم والأبحاث مستمرة عن شركائهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .
وزارة الداخلية السورية

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز