الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة طبيب سوري في حادث مروع على أوتستراد دمشق حمص

وفاة طبيب سوري في حادث مروع على أوتستراد دمشق حمص
توفي الرائد الطبيب حسن سليمان وهو طبيب في قسم العينية بمشفى الشرطة بحرستا، وأصيب 5 أشخاص آخرين بجروح مساء الأحد في حادث سير على أوتستراد دمشق حمص.
وقال مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لتلفزيون الخبر إن ” صهريجا محملا بالوقود، اصطدم بسيارة تقل أسرة من خمس أفراد في نزلة الثنايا بالقرب من حاجز جسر بغداد”.
وتابع المصدر”أدى الاصطدام إلى وفاة سائق السيارة حسن سليمان، وإصابة زوجته وطفلته وشقيقه وقريب له إصابات متفاوتة الخطورة، وتم إسعافهم إلى مشفيي الشرطة والقطيفة” .
وبين المصدر أن” سبب الحادث يعود إلى خلل بمكابح الصهريج وفقدان السائق السيطرة عليه وأن أضرار الحادث لحقت أيضا بسيارة ثانية نوع فان محملة بعبوات سمنة وزيت ما أدى إلى إصابة سائقها بجروح”.
وهذا ليس الحادث الأول الذي يؤدي إلى سقوط ضحايا بسبب انزلاق الشاحنات في نهاية “نزلة الثنايا” حيث يطالب العديد من السائقين بعدم السماح للشاحنات بالمرور على الطريق الدولي، وفتح الطريق القديم المخصص لمرور الشاحنات عبره .
وكان توفي شخصان وأصيب سبعة آخرون جراء تصادم سيارة خاصة بحافلة صغيرة لنقل الركاب فان قرب محطة وقود رحمة، خلال شهر أيلول من العام الجاري.
تلفزيون الخبر