الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وكالة: ذخائر وأسلحة إسرائيلية في دير الزور.. صور

وكالة: ذخائر وأسلحة إسرائيلية في دير الزور.. صور
عثرت الجهات المختصة خلال عملياتها المتواصلة لتطهير المناطق المحررة من مخلفات إرهابيي “داعش” بالتعاون مع الأهالي في دير الزور على شبكة أنفاق تحوي أسلحة وذخائر وأدوية ومعدات طبية بعضها غربي الصنع وإسرائيلي المنشأ في مدينة القورية بريف دير الزور الشرقي.
وذكر قائد ميداني لـ “سانا” أن “الأنفاق التي تم اليوم العثور عليها تمتد تحت الأبنية السكنية في أحياء المدينة ولها عدة فتحات تم تمويهها وإخفاؤها بطريقة محكمة ولها تفرعات عديدة وفتحات للتهوية” مشيراً إلى أنه “تمت المباشرة في تمشيط هذه الأنفاق بالتعاون مع وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري حيث عثر بداخلها على كميات من الأسلحة والذخائر بعضها غربي الصنع وبعضها إسرائيلي المنشأ”.
اقرا ايضا: شمال شرق سوريا.. توافقات استراتيجية
وبين القائد الميداني أن الأسلحة والذخائر التي تم العثور عليها هي “ألغام /م.د/ وصواريخ موجهة محمولة على الكتف وقذائف هاون وقواذف /ار بي جي/ وأحزمة ناسفة وأقنعة واقية وذخائر متنوعة وأدوية ومواد طبية”.
وتتابع وحدات من الجيش بالتعاون مع الجهات المختصة عمليات تمشيط القرى والبلدات لتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها تنظيم داعش الإرهابي في ريف دير الزور قبل اندحاره.
شاهد الصور: من هنا
 

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز