السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تعرّفوا إلى ثنائيات الدراما العربية لهذا الموسم

تعرّفوا إلى ثنائيات الدراما العربية لهذا الموسم
أكثر من ثنائية جديدة تجتاح الدراما العربية خلال الموسم الدرامي الجديد، سواء لرمضان 2020 أو دراما off season. إليكم ملامح الثنائيات الرومانسية لموسم درامي جديد:
عابد فهد وهبة طوجي
بداية مع الممثل السوري عابد فهد والفنانة هبة طوجي التي تخوض التجربة الدرامية للمرة الأولى من خلال مسلسل يحمل عنوان “هوس” ستشارك في بطولته خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت بالفعل بالتحضيرات الأولى له قبل أيام لتكون الثنائية الدرامية الأولى في الموسم الدرامي الجديد.
وتظهر هبة بشخصية فتاة لديها هوس التجميل تقابل طبيب تجميل فقد زوجته في حادث مفاجىء فيجري عمليات تجميلية لها لتصبح نسخة من زوجته المتوفية.
والمسلسل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني، على أن تدور أحداثه في عشر حلقات.
اقرأ أيضا: غسان مسعود يعود للدراما المعاصرة بهذا العمل
تيم يختار زميلته
أما تيم حسن، فيقف للمرة الأولى أمام ديمة قندلقت في الموسم الدرامي الجديد من ملحمة “الهيبة” التي سيشارك فيها في موسم رمضان 2020.
والمسلسل قدّم من خلال أجزائه الثلاثة ثنائيات درامية ناجحة، بداية من نادين نجيم ونيكول سابا حتى سيرين عبد النور، وبهذا يكون الموسم الرابع هو الموسم الأول الذي يختار تيم حسن وفريق عمل الهيبة أن تكون البطلة أمام “جبل” سورية هذه المرة.
آسر يختار منة ويعتذر من دينا
تقف منة شلبي للمرة الأولى درامياً في ثنائية جديدة تجمعها بآسر ياسين في عملها الرمضاني المقبل الذي ستعود به للمشاركة في المنافسة الرمضانية بعام 2020 بعد غياب سنوات.
وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية تجمع الثنائي، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير. وجدير بالذكر أن آسر ياسين كان قد اعتذر عن البطولة أمام دينا الشربيني في مشروع درامي جديد بعنوان “شفيقة ومتولي”، ما أجّل المشروع لعام 2021.
المصدر: نواعم

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز