الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وصلة رقص لميرهان حسين في عيد ميلادها الـ37 وملابسها الجريئة تثير الجدل

وصلة رقص لميرهان حسين في عيد ميلادها الـ37 وملابسها الجريئة تثير الجدل
حرصت الفنانة المصرية ميرهان حسين على الاحتفال بعيد ميلادها الـ37 على طريقتها الخاصة، حيث تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقدم وصلة رقص مرتدية تنورة ضيقة وقصيرة وهو ما جعلها عرضة للانتقادات بشكل كبير.

 

View this post on Instagram

 

احتفال #ميرهان_حسين بعيد ميلادها ال٣٧

A post shared by EGYPT CELEBRITY (@exclusive.pictures) on


وكانت الفنانة ميرهان حسين قد نشرت أيضًا عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام مقطع فيديو يجمعها مع عائلتها أثناء احتفالهم بعيد ميلادها، وقامت بإطفاء الشموع الموجودة على قالب الحلوى الخاص بهذه المناسبة، وتركت تعليقًا قالت فيه: “حب حياتي”.
اقرأ أيضا: (بلوك) من راغب علامة لعمرو واكد و هذه هو السبب

 

View this post on Instagram

 

LOVE OF MY LIFE ❤?

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on


ومن آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل “حكايتي” في موسم رمضان الماضي لعام 2019، وشاركت فيه إلى جانب ياسمين صبري وأحمد بدير وغيرهم من النجوم.
والجدير ذكره أن ميرهان حسين ظلت لفترة طويلة حديث الساحة بسبب القضية الشهيرة إعلاميًا باسم “كمين الهرم”، والتي دخلت فيها الفنانة المصرية السجن لأسبوعين بعد تعديها على أحد الضباط خلال تواجدها في أحد اللجان على الطريق، وقيل وقتها أنها كانت في حالة سكر شديد.