الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شركة الكهرباء تقطع التيار عن هذه الأحياء في دمشق يوم السبت

شركة الكهرباء تقطع التيار عن هذه الأحياء في دمشق يوم السبت

شام تايمز

قال مصدر في الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق لتلفزيون الخبر، أن الشركة ستقوم بقطع التغذية الكهربائية يوم السبت من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثانية عشر ظهراً.

شام تايمز

وبين المصدر أنه ستقوم الشركة العامة لكهرباء محافظة دمشق بإجراء صيانة عامة لمحطة تحويل باب شرقي /٢/ 66/20 ك.ف، حيث سيتم قطع التغذية الكهربائية عن الأحياء التالية “مجمع المدارس – أبو عطاف – محيط بوظة أمية – حي النازحين في منطقة الدويلة”، بالإضافة إلى باب شرقي – الكباس – الإحدى عشرية.

اقرأ ايضا: قطع الكهرباء عن كامل السويداء صباح الجمعة

وأوضح المصدر أن هذا الإجراء هو بهدف الحفاظ على جاهزية محطات التحويل 66/20 ك.ف في دمشق ومن ضمن خطة الصيانة الدورية لتلك المحطات في مدينة دمشق لعام 2019.

وأجرت شركة كهرباء دمشق قبل أيام صيانة عامة لمحطة تحويل الزبلطاني 66/20 ك.ف، وذلك بهدف الحفاظ على جاهزية محطات التحويل 66/20 ك.ف.

يشار إلى أنه التيار الكهربائي في معظم المحافظات السورية عامة وبمدينة دمشق خصوصا شهد تحسنا ملحوظا، حيث اقتصرت فترات القطع حسب الأعطال في المحطات وخطوط التوتر وفي أغلب المناطق 4 تغذية مقابل 2 قطع.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز