الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حادثة غامضة.. وفاة أم وأطفالها الثلاثة اختناقاً بالغاز في “حمص”

حادثة غامضة.. وفاة أم وأطفالها الثلاثة اختناقاً بالغاز في “حمص”

فجعت مدينة “حمص” أمس الأربعاء بحادثة جديدة لوفاة أم وأولادها الثلاثة اختناقاً بسبب تسرب الغاز من الأسطوانة التي كانت موجودة في غرفة المعيشة مع (مدفأة غازية) حيث وجدوا !؟.

الضحية ”هيفاء حبوس” وأطفالها (تالا، زين، جوي ملحم) وجدوا مفارقين الحياة بعد دخول رجال الإطفاء، الذين جاؤوا تلبية لنداء استغاثة بوجود حريق في المنزل الكائن في شارع “اسكندرون” بحي “الزهراء”، وبعد خلعهم لباب الشقة وإطفائهم للنيران، وجدوا الضحايا.

اقرأ أيضا: شركة الكهرباء تقطع التيار عن هذه الأحياء في دمشق يوم السبت

المستغرب بحسب تصريح فوج إطفاء “حمص” بأن سبب الوفاة هو الاختناق بالغاز نتيجة إغلاق النوافذ والأبواب بشكل محكم، وليس بسبب الحريق؟؟، الغريب في هذه الحادثة بحسب تساؤلات المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي، وتفاعلهم مع الخبر الذي نشر على صفحة فوج إطفاء “حمص”، هو أن الطقس كان صحواً ودافئاً ولا حاجة لوجود أية مدفأة، وكذلك الإغلاق لمنافذ الغرفة التي كانوا متواجدين بها، هذا ما استدعى وصول عناصر الأمن الجنائي بعد ذلك؛ ليباشروا التحقيق في ملابسات الواقعة.

هنا تعود إلى أذهان المواطن السوري المتابع للخبر، صورة الأطفال السبعة الذين قضوا نحبهم بداية العام الحالي في احتراق منزل عائلتهم بحي المناخلية الدمشقي، وغيرها من الحوادث التي وقعت في مناطق سورية عدة، فهل يكون هذا الشتاء استمراراً لحزن السوريين بسبب بحثهم عن الدفء لهم ولأطفالهم؟ إلى جانب فقر الحال، وقساوة الوضع المعيشي، والهبة الكريمة من الحكومة (١٠٠ ليتر مازوت بس لكل عيلة معها حقن !!).

سناك سوري