الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شهداء وجرحى في هجوم لمسلحين على ناحية السعن بريف حماة

شهداء وجرحى في هجوم لمسلحين على ناحية السعن بريف حماة

شام تايمز

استشهد شخصين وأصيب عدد أخر من المدنيين جراء هجوم قامت به مجموعات مسلحة يرجّح أنها تتبع لتنظيم “داعش” الإرهابي، فجر يوم السبت استهدف قرية برمان التابعة لناحية السعن في ريف حماة الشمالي الشرقي.

شام تايمز

وبين مصدر ميداني لتلفزيون الخبر أن: “مجموعات مسلحة مجهولة يرجح أنها تتبع لتنظيم “داعش” الإرهابي قامت بالهجوم فجر السبت على الأهالي في قرية برمان ما أدى إلى استشهاد كل من موسى تركي العزوب وصدام موسى العزوب، إضافة إلى جرح إثنين آخرين”.

اقرأ أيضا: بالفيديو… التقاء القوات السورية المتقدمة من الرقة والحسكة والوجهة: الحدود التركية

وأضاف المصدر أن: “المجموعات المهاجمة قامت أيضاً بسرقة سيارتين شاحنتين وجرار زراعي وأكثر من ١٠٠٠ رأس غنم، كما قامت بحرق عدد من المنازل”.

وتمكنت قوات الجيش العربي السوري المتواجدة في المنطقة من التصدي لهذه المجموعات وطردها من المنطقة، وإيقاع العديد من الإصابات في صفوفها، بحسب المصدر.

يذكر أن العديد من الحوادث المشابهة وقعت خلال الفترة الماضية، في بادية محافظة حماة، دون أن يتم التعرف على هوية المجموعات المهاجمة، من قبل المعنيين.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز