الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة امرأة وإصابة 18 شخصا بحادث تدهور شاحنة في ريف حمص

وفاة امرأة وإصابة 18 شخصا بحادث تدهور شاحنة في ريف حمص

شام تايمز

توفيت امرأة وأصيب 18 شخصا آخرين, إثر حادث تدهور سيارة شاحنة نوع كيا 4000 , كانت تقل عمال معظمهم من النساء و بينهم أطفال, عند مفرق شنشار على طريق – حمص دمشق الدولي يوم الأحد.

شام تايمز

وقال مصدر في مركز شرطة الطرق العامة بحسياء لتلفزيون الخبر إن “سبب الحادث هو انفجار إحدى عجلات الشاحنة, ما أدى إلى تدهورها و جنوحها إلى الخندق بين جانبي الطريق”

و أوضح المصدر أن “الشاحنة نوع كيا 4000 بيضاء اللون, كانت قادمة من جهة دمشق و تقل عمال معظمهم من النساء و بينهم أطفال, و محملة بأمتعتهم الشخصية و متجهة إلى حماه”.

و أضاف المصدر أنه “تم نقل جميع المصابين إلى مشافي حمص لتلقي العلاج و تم تنظيم الضبط المروري اللازم”.

و قال مصدر في مدير صحة حمص لتلفزيون الخبر إنه “وصل إلى مشفى الأمين امرأة متوفية ( مريم النزال 47 عام) و ثلاثة إصابات, كما وصل الى مشفى الباسل بحي كرم اللوز 15 مصابا, جراء تدهور سيارة شاحنة قرب مفرق شنشار على طريق حمص دمشق “.

و بين المصدر أن “الإصابات متعددة من كسور و رضوض و بعضها حالتها حرجة, ومن بين المصابين 9 أطفال دون العشر سنوات و أربعة رجال و باقي المصابين من النساء, حيث تم تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم”.

يذكر أن طريق حمص دمشق شهد عدة حوادث مرورية خلال الشهر الماضي جراء السرعة الزائدة و عدم انتباه السائقين و كان آخرها حادث اصطدام سيارة سياحية بمنصف الطريق, قرب مركز شرطة الطرق العامة بحسياء بسبب السرعة الزائدة.

تلفزيون الخبر – حمص

شام تايمز
شام تايمز