الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“ترامب” رئيس ال11 ألف تغريدة مدمن على “تويتر”

“ترامب” رئيس ال11 ألف تغريدة مدمن على “تويتر”

شام تايمز

أجرت صحيفة أميركية دراسة حول استخدام الرئيس الأميركي دونالد ترامب ل “تويتر” منذ توليه المنصب الرئاسي، إذ تجاوزت تغريداته ال11 ألف تغريدة في 33 شهراً.

شام تايمز

وتمت الدراسة من خلال مراجعة جميع تغريداته وتعليقاته، وإجراء مقابلات مع نحو 50 مسؤولاً من الإدارة الحاليين والسابقين والمشرعين والمديرين التنفيذيين وموظفي الموقع.

ولخصت الدراسة، التي أجرتها “نيويورك تايمز”، إلى أن “ترامب” مدمن على استخدام “تويتر”، حيث بات هذا الموقع جزءاً من إدارته.

وحاول كبار المساعدين في البيت الأبيض كبح “ترامب” على “تويتر”، حتى أنهم طالبوا الشركة بفرض تأخير لمدة 15 دقيقة على تغريدات الرئيس الأمريكي.

وبالرغم من كل المحاولات غرد “ترامب” أكثر من 11 ألف مرة خلال 3 سنوات، معظمها في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من اليوم، أي عندما يكون دون مستشاريه.

ولم يسلم أحد من لسان الرئيس الأميركي، حيث كانت أكثر من نصف تغريداته عبارة عن هجمات، حيث لا توجد فئة إلا واقترب منها.

وتهجم “ترامب” على التحقيق بشأن التدخل الروسي في الانتخابات، والاحتياطي الفدرالي، والإدارات السابقة، والمدن التي يقودها الديمقراطيون، والخصوم من الرياضيين إلى الرؤساء التنفيذيين الذين يزعجونه.

يذكر أن الرئيس الأميركي بدأ تغريداته صباح يوم تنصيبه، في 20 كانون الثاني 2017، بتوجيهه رسالة افتتاحية إلى الشعب الأمريكي، لكن ما تلا ذلك كان وابلاً من الهجمات الشخصية والغضب والتباهي.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز