السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد مقطع جريء مع زوجها.. الناشطة السعودية فوز العتيبي تهاجم متابعيها (فيديو)

بعد مقطع جريء مع زوجها.. الناشطة السعودية فوز العتيبي تهاجم متابعيها (فيديو)

شام تايمز

هاجمت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي، متابعيها عبر ”السوشيال ميديا“، ردًا على انتقادات وُجهت إليها بعد نشرها ”فيديو الدلع“ مع زوجها، موضحة أن الرجال يعانون من عقد النقص مستعينة في هجومها بشاعر يهاجم الرجال.

شام تايمز

وأطلقت فوز العتيبي تغريدة عبر ”تويتر“، تضمنت مقطع الفيديو للشاعر وهو يتحدث عن رجولية الرجل العربي مشيرًا إلى أن الرجل العربي يعتبر رجولته مرتبطة بـ“شنبه وعصايته وأن يخاف منه الناس“، وأوضح أن هذه عُقد تاريخية مرسخة في عقول الرجل، في إشارة من فوز العتيبي إلى إيمانها بهذه التصريحات.

وعلقت الناشطة السعودية في تغريدتها على مقطع الفيديو فقالت: ”الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسكين تتوجس وتحس بالعار“.

وأضافت فوز العتيبي: ”ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا امها انتم ورجولتك ام ريالين قرفتونا“.

ودخلت ”العتيبي“ في مناقشات مع جمهورها حيث أوضحت لها متابعة أن عرض كل شيء في السوشيال ميديا خطر قائلة: ”عرض كل شيء بالسوشل ميديا خطير جدًا، نصيحة صادقة والله، الناس بتستقعد وزوجك بعد ماله ذنب بالغثى اللي بيجيه منهم، تقدرين تحصلين على حياة فيها سلام وراحة بال أكثر لو حافظتي على خصوصيتك شوي، أنت مو محتاجة تخاطري وتحطي بيتك وزوجك تحت خطر ضغط السوشل ميديا اللي ياما خربت بيوت“.

اقرأ أيضا: ملك ماليزيا السابق يضع شرطًا قاسيًا لتسوية أزمته مع ملكة الجمال الروسية

وردت فوز العتيبي بالتأكيد على أن زوجها أحمد رجل عاقل فقالت: ”لا وين أحمد عاقل ماطق لهم خبر يوم فتحوا باسمه تاق عشان يطق لهم خبر الحين أنا بس أخاف انهم يلعبون بعقول المراهقين وبكرا يطلعون لنا اجيال معقدين مثلهم“.

وتأتي هذه الردود بعد ضجة واسعة أثارتها فوز العتيبي إثر نشرها مقطع فيديو مع متابعيها عبر تطبيق ”سناب شات“ ظهر فيه زوجها وهو يحملها على كتفه وأبدت من خلاله سعادة كبيرة وهي تقول: ”أحمد يشيلني“.

وما أثار الجدل أكثر هو ظهورها في نفس المقطع وهي تلقنه القسم على أن يظل ”يدلعها“ طوال العمر فقالت: ”قول أقسم بالله العظيم إني لدلعك حتى لو عدة من عمرك 70 و80 والعمر كله والله ما ينقص من دول ولا حاجة“.

 

View this post on Instagram

 

. فوز العتيبي التي اشتهرت بسبب مهرها و المؤخر نصف مليون ريال . . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ .

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

ومن المعروف عن الناشطة السعودية فوز العتيبي، أنها فرضت شروطًا صعبة بشأن زواجها وكان من بينها منزل يُسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها وتوفير خادمة، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي، الأمر الذي أثار جدلًا بين المتابعين وجعلها محط أنظارهم حتى أن بعضهم علق لها بأن هذه الشروط ستجعل زواجها لن يستمر أكثر من 6 أشهر.

شام تايمز
شام تايمز