الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

استشهاد جنود وإصابة ضابطين سوريين بقصف تركي شمال شرقي سوريا

استشهاد جنود وإصابة ضابطين سوريين بقصف تركي شمال شرقي سوريا

شام تايمز

أفادت وسائل إعلام محلية، باستشهاد عدد من جنود الجيش السوري وإصابة ضابطين برتب رفيعة في قصف شنته القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها على ريف تل تمر شمال شرقي البلاد.

شام تايمز

ونقلت وكالة “هاوار” الكردية، عن مصادرها، أنه “ونتيجة للقصف التركي على قرية أم شعيفة التابعة لناحية زركان- أبو راسين، أصيب ضابطان أحدهما برتبة لواء وآخر برتبة عقيد في الجيش السوري، فيما استشهد جندي وأصيب آخر في العملية”.

وأشارت الوكالة، إلى أن المصابين نقلوا إلى مستشفى ليكرين القريب، وأنه “لم يتسن التحقق من حقيقة رتب الضابطين”.

وفي السياق ذاته، أكدت الوكالة، أن القصف التركي طال أيضا قرية قبور الفراجنة الواقعة على الطريق الواصل بين تل تمر وناحية زركان – أبو راسين، مشيرة إلى أنه استهدف نقطة لتمركز قوات الجيش السوري في المنطقة.

اقرأ أيضا: المدفعية البعيدة المدى تعود للقتال في سوريا

وأفادت، بأن 3 جنود سوريين استشهدوا، وأصيب 4 آخرون بجروح بالقصف.

وقصفت القوات التركية والفصائل السورية المسلحة الموالية لها أيضا، قريتي دلداره وأم الكيف، وأصيب 8 من أفراد الجيش السوري.

وذكرت الوكالة، أن مراسل قناة “الإخبارية” السورية، أصيب في القصف التركي.

وأرسلت تركيا تعزيزات عسكرية الأحد الماضي، إلى الأراضي السورية من محور ريف رأس العين، حيث أقامت تحصينات لها في بعض المناطق، في وقت تستكمل فيه وحدات الجيش السوري انتشارها في القرى والبلدات من تل تمر إلى ناحية أبو راسين في ريف رأس العين، وعلى طريق الدرباسية – رأس العين بريف الحسكة الشمالي الشرقي.

المصدر: هاوار

شام تايمز
شام تايمز