الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جبهة النصرة: نحن الإسلام والجولاني خليفتكم بالصرماية!

جبهة النصرة: نحن الإسلام والجولاني خليفتكم بالصرماية!

شام تايمز

تداول نشطاء عبر غرف “واتساب” على مواقع التواصل أمس الأحد، تسجيل صوتي لأحد كوادر هيئة تحرير الشام يدعى “أبو اليمان الحمصي”، وهو أحد أمنييها، يهاجم فيها المتظاهرين ضد الهيئة، ويحلل سفك دمائهم، على غرار فتاوى أبو اليقظان ومن خلفه ولكن بأسلوب جديد.

شام تايمز

واعتبر الأمني أبو اليمان أن كل من يتظاهر ضد الهيئة فإنه يتظاهر ضد الإسلام، ومن يتظاهر ضد الإسلام حلال قتله – وفق تعبيره – حتى لو قتل كل الشعب السوري، مشدداً على أن من لايرد هيئة تحرير الشام عليه مغادة سوريا بقوله “يتفضل ينقلع لبرى سوريا”.

وأضاف الأمني في تسجيله: “سوريا لهيئة تحرير الشام، وشيخنا أبو محمد الجولاني هو خليفة المسلمين، وبدكم تحترموه بالصرماية، ومن يتظاهر ضد الهيئة حلال قتلوا، ولو يروح كل الشعب السوري، وتبقى هيئة تحرير الشام.

يأتي ذلك على خلفية المظاهرات الشعبية التي شهدتها مدينة إدلب وعدة مدن وبلدات بريف إدلب، ضد هيئة تحرير الشام وحكومتها “الإنقاذ”، تنادي بإسقاطها، بعد سلسلة قرارات وصفت بأنها جائرة و مجحفة بحق المدنيين، مع غلاء فاحش في الأسعار وانقطاع الوقود والتضييق على مزارعي الزيتون والتحكم بقوت الشعب والأفران، إضافة لبغي الهيئة على مدينة كفرتخاريم وحصارها.

وكالات

إقرأ أيضا: ما هي المعلومات التي كشفتها زوجة البغدادي؟

شام تايمز
شام تايمز