الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سقوط سيارة “تكسي” في حفريات “صيانة” بدمشق يثير ضجة على مواقع التواصل

سقوط سيارة “تكسي” في حفريات “صيانة” بدمشق يثير ضجة على مواقع التواصل

شام تايمز

تعرضت محافظة دمشق لكثير من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي على خلفية سقوط سيارة “تكسي” في حفريات “صيانة” على استراد محور ركن الدين – ابن النفيس، ذلك أن الجهة التي تنفذ أعمال الحفريات لم تلتزم بمعايير السلامة لجهة وضع إشارات مرورية بوجود حفريات، ما أدى إلى سقوط إحدى السيارات ليلاً في الحفرة المفتوحة في منطقة ركن الدين.

شام تايمز

مصادر في محافظة دمشق بينت لـ “الاصلاحية” أن الحفريات الممتدة من منطقة القابون إلى أوتستراد العدوي وبعده إلى إلى منطقة ركن الدين، تابعة للمؤسسة العامة لنقل الكهرباء لتمديد خط كهرباء 230ك.ف.ا.

اقرأ أيضا: حادثة ثانية خلال أيام .. إصابة 3 عمال أثناء قيامهم بأعمال الصيانة في المحطة الحرارية ببانياس

بواسطة “قاتل مأجور”.. شاب يقتل جدته في دمشق

المصادر أكدت أن المحافظة أعطت رخصة الحفر للمتعهد وبشروط متعددة منها وضع إشارات مرورية وتحذيرية بوجود حفريات، بالإضافة لحفر وردم وتزفيت بعرض الحفريات الحالية والتي هي متر ونصف، على أن بعاد التزفيت بعرض ثلاثة أمتار بعد شهر من إنتهاء التزفيت الأول لضمان عدم حدوث أي خلل في الطريق.

المصادر كشفت أن المحافظة سبق لها أن وجهت إنذارين للمتعهد الذي ينفذ المشروع وغرمته مرتين خلال مدة لم تتجاوز ثلاثين يوم لإرتكابه مخالفات، كما أنه تلقى إنذار من قبل مؤسسة نقل الكهرباء.

شام تايمز
شام تايمز