السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الاعتداء الإسرائيلي على “المزة” بدمشق يخلف دمارا وخسائر فادحة بالممتلكات…فيديو وصور

الاعتداء الإسرائيلي على “المزة” بدمشق يخلف دمارا وخسائر فادحة بالممتلكات…فيديو وصور

شام تايمز

شنت إسرائيل، فجر اليوم الثلاثاء، هجوما صاروخيا استهدف حي المزة بدمشق، وأصاب منزل القيادي في حركة الجهاد الفلسطيني أكرم العجوري، مخلفأ قتلى وجرحى بين المدنيين، إضافة إلى إلحاقه دمارا وخسائر فادحة بممتلكات المواطنين.

شام تايمز

أفاد مصدر عسكري سوري أنه في تمام الساعة الرابعة والربع من فجر اليوم الثلاثاء قامت طائرات حربية إسرائيلية من فوق الجليل المحتل بإطلاق ثلاثة صواريخ باتجاه مدينة دمشق.

وبين المصدر أن “وسائط دفاعنا الجوي تعاملت مع العدوان ودمرت أحد الصواريخ المعادية قبل الوصول إلى هدفه في حين وصل الصاروخان الآخران وأصابا منزل القيادي في حركة الجهاد الفلسطيني أكرم العجوري قرب السفارة اللبنانية في حي المزة الغربية،

مشيرا إلى أن العدوان أسفر عن استشهاد ابنه معاذ وإصابة حفيدته بتول واستشهاد عبد الله يوسف حسن إضافة إلى إصابة 9 مدنيين.

اقرأ المزيد في قسم الاخبار

كاميرا “سبوتنيك” رصت الدمار الكبير في المبنى المستهدف والأبنية السكنية المجاورة وحطام نوافذها ومن بينها منزل السفير الباكستاني في دمشق، إضافة إلى الأضرار البالغة التي لحقت بسيارات مدنية، حيث استنفرت ورشات مجلس محافظة دمشق لإزالة الحطام والأنقاض وآثار الدمار.

هذا وكان المراسلقد أكد في وقت سابق أن صواريخ الدفاع السوري تصدت لمعظم الصواريخ المعادية، فيما أصابت منزلا في منطقة المزة فيلات غربية قرب السفارة اللبنانية.

وأفاد مصدر طبي لمراسل، بسقوط ضحايا ومصابين في المكان.

سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز