الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إحالة “طبيب نسائية” للتحقيق العاجل.. والسبب: وصفة غريبة!

إحالة “طبيب نسائية” للتحقيق العاجل.. والسبب: وصفة غريبة!

شام تايمز

أحال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، شمال العاصمة المصرية القاهرة، طبيبًا إلى التحقيق العاجل، بعد سخريته من مواطنة أميّة لا تجيد القراءة ولا الكتابة، بمستشفى شبراخيت، وإخلاله بقواعد كتابة ”الروشتة“ للمريض.

شام تايمز

بدأت تفاصيل الواقعة، بتوجه سيدة تعاني آلامًا بجسدها بعد انقطاع الطمث إلى مستشفى شبراخيت، ودخلت إلى أحد الأطباء بالمستشفى، إذ وقع عليها الكشف، ووجد أن حالتها مطمئنة ولا تحتاج إلى علاج.

اقرأ أيضا: كيف استمرت أطول زيجة في العالم؟

أصرت السيدة المصرية على أن يكتب لها الطبيب أي علاج، ومع شدة الإلحاح، كتب الطبيب المعالج لها في الروشتة كما طلبت ”أي حاجة“، ولم يزد حرفًا عن هاتين الكلمتين.

ذهبت السيدة المريضة إلى إحدى الصيدليات من أجل صرف الروشتة، فلاحظت حالة من الضحك انتابت العاملين بها، وبسؤالهم أخبروها أن الطبيب يسخر منها، وكتب لها روشتة غريبة لا تتضمن أي دواء، وتتضمن كلمتين فقط هما ”أي حاجة“.

توجهت تلك السيدة إلى محافظ البحيرة، الذي كلّف وكيل وزارة الصحة بإحالة الطبيب للتحقيق بمعرفة المديرية، وتطبيق أقصى عقوبة ممكنة بحقه، مشيرًا إلى أنّه لن يسمح بالتهاون أو الاستهتار والاستهانة بصحة المواطنين حتى ولو على سبيل المزاح.

شام تايمز
شام تايمز