الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قائد شرطة دمشق: لا عمليات خطف في دمشق.. وأخبار الفيسبوك هدفها جمع اللايكات

قائد شرطة دمشق: لا عمليات خطف في دمشق.. وأخبار الفيسبوك هدفها جمع اللايكات

شام تايمز

أكد قائد شرطة دمشق اللواء حسين جمعة أن دمشق لم تشهد أي حالة خطف منذ سنوات طويلة وكل ما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي ليس صحيحاً، معتبراً أن الهدف من ذلك جمع «اللايكات» ومثال على ذلك الإشاعة عن السيدة العاملة في مياه عين الفيجة، مضيفاً: نحن مسؤولون عما نقوله.

شام تايمز

وكشف جمعة عن وصول الشرطة مع الجهات القضائية المختصة إلى صيغة قانونية واضحة للتعامل مع الاعترافات الكيدية التي يدلي بها البعض من متعاطي المخدرات، موضحاً أنه لا يتم إحضار أي شخص قبل إثبات علاقته بالموضوع وصحة الاعتراف الذي أدلى به الشخص المقبوض عليه.

وأعاد جمعة بحسب ما نقلت صحيفة «الوطن» إيقاف الشارات الضوئية في بعض المناطق المزدحمة ومنها عقدة فكتوريا، إلى أنه لو استمر تشغيل الشارة الضوئية سيكون الازدحام أكثر.

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

وخلال رده على أعضاء محافظة دمشق أمس أضاف جمعة: لو كانت هناك غرفة عمليات مركزية للمرور لتم التحكم في ذلك، مؤكداً أن أمام هذا الواقع لابد من الاعتماد على العنصر البشري من رجال المرور في ضبط السير حسب الواقع على الرغم من القلة بعدد العناصر.

ورداً على تساؤلات أعضاء مجلس المحافظة، أكد رئيس المجلس خالد الحرح، عدم توفر الاعتمادات اللازمة لإقامة جسور وأنفاق في المدينة بسبب الحصار الاقتصادي وضغط النفقات.

 

شام تايمز
شام تايمز