الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صفقة اليوم.. احترف إنشاء محتوى قوي لإنستاجرام ويوتيوب مع خصم 98%

صفقة اليوم.. احترف إنشاء محتوى قوي لإنستاجرام ويوتيوب مع خصم 98%

شام تايمز

الحزمة التدريبية لاحتراف إنشاء محتوى رقمي The Digital Content Creators Master Class Bundle.
عدد الدورات: 8.
عدد الدروس: 127.
المدة: 11 ساعة.
وقت الوصول للمحتوى: مدى الحياة.
ستساعدك هذه الحزمة على تعلم كيفية الاستفادة من خوارزمية إنستاجرام، وزيادة متابعيك، بالإضافة إلى تعلم نصائح وحيل لا تقدر بثمن من (براين غيرا) خبير التجارة الإلكترونية ومؤسس Invert Media، وتعلم كتابة نصوص إعلانية احترافية.
كما ستتعلم كيفية تسجيل مقاطع فيديو احترافية ليوتيوب، و وتحريرها بسهولة، وكيفية التواصل مع جمهورك وزيادته، والاستفادة من منصة Prime Video Direct.
تتضمن هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول كيفية تسويق المحتوى على يوتيوب وزيادة المتابعين، ودورة أخرى حول تحرير الفيديو وكيفية استخدام برنامج Shotcut المجاني لتعلم الأساسيات، كما يوجد دورة تدريبية أخرى لاحترف برنامج Adobe Premiere Pro لتحرير الفيديو وإنشاء محتوى عالي الجودة.
مستوى الخبرة المطلوبة: جميع المستويات.
الحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة تدريبية.
اللغة: الإنجليزية
التوفر: أونلاين.
السعر الأصلي قبل الخصم: 1600 دولارِِ.
السعر الحالي بعد الخصم: 29 دولارًا.
نسبة الخصم: 98%.

شام تايمز

تنمو صناعة المحتوى عبر الإنترنت بشكل كبير كل يوم وخاصة محتوى الفيديو والقصص، حيث تشير الإحصائيات إلى ازدهار محتوى الفيديو بفضل تطور سرعات الإنترنت، حيث سيشكل الفيديو 82% من المحتوى الذي يتم تداوله عبر الإنترنت بحلول عام 2022، وسيشكل فيديو البث المباشر Live Video نسبة 17% من إجمالي محتوى الفيديو، وبناءً عليه يعتبر محتوى الفيديو أحد أفضل أنواع المحتوى للتسويق إلى جانب قصص منصات التواصل الاجتماعي.

إذا كنت تعمل في مجال التسويق الإلكتروني، أو كنت واحدًا من المؤثرين على يوتيوب أو إنستاجرام، يمكنك تطوير مهاراتك في إنشاء المحتوى الذي يناسب جمهورك ويجذب العملاء المحتملين من خلال هذه الحزمة التدريبية (The Digital Content Creators Master Class Bundle)، مع خصم يصل إلى 98%.

تتضمن هذه الحزمة 8 دورات تدريبية، و127 درسًا، وما يصل إلى 11 ساعة من المحتوى، لإحتراف إنشاء المحتوى على يوتيوب وإنستاجرام مع خصم 98%.

عادة ما يصل سعر هذه الحزمة إلى 1600 دولارِِ، ولكن اليوم نقدم لك فرصة الحصول عليها مقابل 29 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 98 في المئة من سعرها المعتاد؛ وذلك لفترة محدودة لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية.

ستساعدك هذه الحزمة على تعلم كيفية الاستفادة من خوارزمية إنستاجرام، وزيادة عدد متابعيك، بالإضافة إلى نصائح وحيل لا تقدر بثمن من (براين غيرا) خبير التجارة الإلكترونية ومؤسس Invert Media، وتعلم كتابة نصوص إعلانية احترافية.

كما ستتعلم كيفية تسجيل مقاطع فيديو احترافية ليوتيوب، و وتحريرها بسهولة، وكيفية التواصل مع جمهورك وزيادته، وكيفية الاستفادة من منصة Prime Video Direct.

تتضمن هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول تسويق المحتوى على يوتيوب ونمو الجمهور، ودورة أخرى حول تحرير الفيديو وكيفية استخدام برنامج Shotcut المجاني لتعلم الأساسيات، كما يوجد دورة تدريبية أخرى لاحترف برنامج Adobe Premiere Pro لتحرير الفيديو وإنشاء محتوى عالي الجودة.
فيما يلي الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة:

The Complete Instagram Marketing Growth Course
Complete YouTube Mastermind Course: How to Grow a Channel & Audience
The Complete Skillshare Instructor Master Class
How to Upload Content to Amazon Prime Video Direct
The Comprehensive YouTube Channel Marketing Growth Course
Video Editing for Beginners: Complete Shotcut Master Class
The Complete Adobe Premiere Pro Master Class
Copywriting 101: How to Turn Words into Income

الحصول على الصفقة: من هنا.

شام تايمز
شام تايمز