الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لص سرق هاتف (ايفون) للفنان معتصم النهار

لص سرق هاتف (ايفون) للفنان معتصم النهار

شام تايمز

أثناء قيام دورية من قسم شرطة المرجة في دمشق بالمهام الموكلة إليها في حفظ الأمن ومتابعة المشبوهين وأرباب السوابق الجرمية، ألقت القبض على المدعو ( طارق. ا ) بالجرم المشهود أثناء قيامه بسرقة سيارة نوع (كيا سيارتو) في محلة (فكتوريا) ، وأثناء ذلك حاول المشتبه به الهرب بالسيارة ، وقام بصدم سيارتين متواجدتين في المكان فتمت السيطرة عليه وتوقيفه، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة السيارة المذكورة وبتفتيشه عُثر بحوزته على جهاز جوال نوع ( ايفون برو 11 ) مقفل بدون شريحة، ومبلغ /80.000/ ثمانون ألف ليرة سورية، ومبلغ / 61.000/ واحد وستون ألف ليرة لبنانية، وبطاقة شخصية باسم مواطن يدعى ( م . ع ) اعترف بسرقة هذه الأشياء قبل ساعة من حادثة سرقة السيارة المذكورة وذلك من سيارات متوقفة مفتوحة النوافذ من محلة (الشعلان ) في دمشق.

شام تايمز

كما اعترف المقبوض عليه بسرقة /12/ اثنا عشر جهازاً خليوياً من / 12/ سيارة مركونة بالشوارع وأمام المحلات وببيع الجوالات المسروقة وصرف ثمنها على حاجاته الشخصية .

اقرأ أيضا: قائد شرطة دمشق: لا عمليات خطف في دمشق.. وأخبار الفيسبوك هدفها جمع اللايكات

تم استدعاء صاحبة السيارة فتبين أنها تركت مفتاحها الاحتياطي ضمن حقيبة داخل السيارة حادثة
وأنها قامت بركن السيارة لدقائق معدودة أثناء نزولها أمام عيادة طبيب، وبتدقيق المسروقات تبين أن الجوال عائد للفنان ( معتصم النهار ) .

تم تسليم الجوال المسروق الى الفنان معتصم النهار أصولاً.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه، وسيتم تقدميه إلى القضاء المختص .

وزارة الداخلية السورية

شام تايمز
شام تايمز