الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عابد فهد يعيد شخصية “جابر سلطان” إلى الشاشة الكبيرة

عابد فهد يعيد شخصية “جابر سلطان” إلى الشاشة الكبيرة

كشف المنتج صادق الصباح أنه بدأت التحضيرات لتقديم فيلم سينمائي حول شخصية “جابر السلطان” التي سبق ان قدّمها الممثل عابد فهد مع الممثلة نادين نجيم في رمضان 2018 في مسلسل “طريق”.

وقال صادق الصباح أن شركة “الصباح اخوان” إرتأت مع عابد فهد تقديم هذه الشخصية ، موضحاً أن جابر سلطان شخصية نافرة وسوف يتم تقديمها مجدداً بقالب بسيط، كما سيتم تسليط الضوء أكثر على الفارق الطبقي في المجتمع.

أما عابد فهد فأشار إلى أن نادين نجيم لن تشارك في الفيلم لأن أحداثه تدور بعد مرور أربع سنوات عنه إنفصاله عنها، موضحاً ” الرضوض العاطفية التي أصابت جابر سلطان اثرت عليه جسدياً، وأنا أبحث عن مفتاح للتعافي منها”.

كذلك تحدث عابد فهد عن دوره كطبيب تجميل في مسلسل “هوس”، موضحاً بأن هبة طوجي تلعب دور زوجته وحبيبته وبأنها جزء اساسي من المسلسل.

اقرأ أيضا: هبة طوحي وعابد فهد في كواليس تصوير اليوم العشرين من “هوس”

كما لفت عابد فهد إلى أنه يتحضر لمسلسل جديد بعنوان “فيروس”، من كتابة حازم سليمان وإخراج شقيقه المخرج عامر فهد، وتدور قصته المؤلفة من 10 حلقات حول الأشخاص الذين لا يفيدون المجتمع ويستغلون الآخرين للوصول إلى غاياتهم، كما تحكي عن الناس عاكستهم الظروف وجعلتهم يعيشون حالة من الذل، ودوره في المسلسل هو التعاطي معهم.