الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على “شغالة” سرقت 3900 دولار من منزل تعمل فيه في حمص

القبض على “شغالة” سرقت 3900 دولار من منزل تعمل فيه في حمص

لقى قسم شرطة الحميدية في حمص القبض على امرأة و شريكها، قاما بسرقة مبلغ 3900 دولار و 165 ألف ليرة سورية باستخدام نسخة مفتاح مطابقة من منزل كانت تعمل فيه “شغالة” في حي جب الجندلي بالمدينة

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إن ” إحدى المواطنات ادعت إلى قسم شرطة الحميدية في حمص بتعرّض منزلها الكائن في حي (جب الجندلي) للسرقة أثناء غيابها عنه من قبل أشخاص مجهولين”.

و تابع المصدر أنه “سرق من المنزل مبلغ مالي وقدره (3900) دولار أمريكي، ومبلغ ( 165.000) ليرة سورية، و أن هذا المبلغ كانت قد جلبته معها من خارج القطر”.

و أوضح المصدر أنه “ومن خلال البحث والتحري عن الفاعلين تم حصر الشبهة بالشغالة، التي تتردد لمنزلها بين الحين والآخر وألقي القبض عليها،وتبين أنها تدعى ( بشرى. غ )”.

و أضاف المصدر أنه ” بالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على السرقة بالاشتراك مع شخص يدعى ( سومر. ح )، وأنها قامت بإعطائه نسخة عن مفتاح باب المنزل أثناء عملها فيه و غياب صاحبته عنه ليقوم بنسخ مفتاح مطابق له”.

و تابع المصدر “وقامت بالتنسيق معه لسرقة المنزل وأعلمته بعدم وجود صاحبة المنزل، حيث جاء إلى المنزل في المساء ودخل إليه بواسطة المفتاح المطابق، وسرق المبلغ المالي من تحت وسادة السرير، ثم توارى عن الأنظار.”

و بين المصدر أن ” قسم الشرطة تمكن من إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف على إقدامه بسرقة المبلغ المذكور بالتنسيق مع الشغالة المقبوض عليها.”

و أكد المصدر لتلفزيون الخبر أنه “تم استرداد المبلغ كاملاً وسلم إلى صاحبته أصولا، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص”.

يذكر أن الوحدات الشرطية في محافظة حمص كشفت عدة جرائم سرقة خلال الأشهر الماضية وألقت القبض على السارقين واستردت معظم المسروقات وتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

تلفزيون الخبر – حمص