الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

يمني يطعن 3 أشخاص خلال عرض مسرحي في الرياض

يمني يطعن 3 أشخاص خلال عرض مسرحي في الرياض

شام تايمز

قام رجل يمني مقيم في الرياض بمهاجمة فرقة مسرحية تقدم عرضا وسط الرياض بسكين، مما أسفر عن جرح رجلين وامرأة.

شام تايمز

بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، فإن الأجهزة الأمنية باشرت بالتحقيق بعملية الطعن التي استهدفت فرقةٍ مسرحية خلال تقديمهم لعرضٍ حي على مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبد العزيز.

وأعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه “تمت السيطرة على الجاني فور اقتحامه للمسرح وألقي القبض عليه، وهو مقيم يمني الجنسية، يبلغ من العمر 33 عاماً “، وأضاف: “تم تقديم الرعاية الطبية للمصابين وحالتهم الصحيةٍ مستقرة”.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فرقة استعراضية تؤدي عرضًا على المسرح، عندما هجم شخص على أفراد الفرقة فوق المسرح.

وتعد حديقة الملك عبدالله واحدة من المواقع التي تستضيف فعاليات موسم الرياض التي تستمر لشهرين، وهو جزء من حملة حكومية لجعل السعودية مقصدا سياحيا وتنويع اقتصادها الذي يعتمد على النفط.

الجدير بالذكر أن السعوديّة بدأت بتاريخ 25 آذار 2015 عدوانها على الشعب اليمني تحت مسمّى “عاصفة الحزم”، مما سبب أسوأ كارثة إنسانيّة في القرن الواحد والعشرين.

شام تايمز
شام تايمز