الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فيس بوك تختبر تصفح الصور على تطبيقها مثل انستجرام

فيس بوك تختبر تصفح الصور على تطبيقها مثل انستجرام

شام تايمز

تختبر فيس بوك طريقة جديدة لتصفح الصور تشبه كثيراً تطبيق انستجرام. حيث بعد الضغط على صورة ما بالصفحة الرئيسية لعرضها على كامل الشاشة، سيكون هناك زر لعرض المزيد من الصور الشائعة.

شام تايمز

Popular Photos هو اسم الميزة والزر الأزرق الذي يظهر أسفل الشاشة عند السحب للأعلى بعبارة “See More Photos” يتيح لك تصفح المزيد من الصور من مستخدمين آخرين نشرت بخصوصية عامة وترى فيس بوك أنها قد تهمك وتقترحها لتصفحها.

بهذه الميزة فإن فيس بوك أصبح بداخله انستجرام كامل! ولمن يحب تصفح المحتوى البصري فإن هذه الميزة ستكون الملاذ الأخير لهم بعيداً عن آخر الأخبار المليئ بالنصوص والروابط فقط.

كما توفر فيس بوك تصفح فيديوهات شائعة أخرى بعد مشاهدة أي فيديو منذ خمسة أعوام، فإنها الآن تختبر أن تقدم شيء مشابه لكن بخصوص الصور.

هذه الميزة من شأنها أن ترفع الزمن الذي يقضيه المستخدم داخل التطبيق حيث أنها تعرض المزيد من الصور التي يسهل تصفحها مقارنة بالمنشورات النصية إذ أنها تعرض الصورة بحجم كبير مع 65 محرف من الوصف النصي إن وجد.

الميزة الآن قيد الاختبار على نطاق ضيق وعلى الأرجح ستوسع لاحقاً دائرة الاختبار قبل أن تعتمدها رسمياً.

عالم التقنية

اقرأ أيضا: HTC تعلن عن هاتف HTC Desire 19s بحجم 6.2 بوصة مع كاميرا ثلاثية خلفية

شام تايمز
شام تايمز