الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نجوم سوريا على موعد مع أساطير البرازيل في مباراة ودية باللاذقية

نجوم سوريا على موعد مع أساطير البرازيل في مباراة ودية باللاذقية

شام تايمز

كشف رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة القدم ابراهيم أبا زيد أن نجوم كرتنا القدامى على موعد لملاقاة أساطير البرازيل في مباراة ودية بمدينة اللاذقية الشهر القادم.

شام تايمز

وأكد أبا زيد مخاطبة اتحادنا لنظيره البرازيلي قبل أيام بشأن إقامة مباراة استعراضية بين أساطير كرة القدم البرازيلية أبطال كأس العالم سنة 1994 الذين اعتزلوا اللعب نهائياً مع نجوم كرتنا القدامى في الثمانينيات والتسعينيات.

وأوضح أبا زيد لصحيفة “الوطن” شبه الرسمية أن الاتحاد البرازيلي تجاوب مباشرة مع مطلب اتحادنا وعلى الأثر تم تحديد يوم العاشر من شهر كانون الأول القادم موعداً للمباراة وسيكون ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية مسرحاً لها.

وأصر اتحاد الكرة على المكان المذكور لقناعته بكسب النجاح الجماهيري للمباراة التي سيكون الهدف الأول من إقامتها هو فك الحظر عن الملاعب السورية المفروض منذ سنوات من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتابع أبا زيد أن “هذه المباراة هي إثبات لقدرات الاتحاد السوري للعبة على تنظيم أي حدث رياضي بأجواء مثالية ونجاح كبير يؤكد تجاوز سورية لأزمتها العابرة وإرسال تأكيداتها إلى العالم أنها عادت أقوى وهي اليوم تفتح ذراعيها لاحتضان أي بطولة رياضية في اللحظة التي سيعلن فيها رسمياً فك الحظر عن ملاعبها”.

ويعمل اتحاد الكرة حالياً على تجهيز لائحة أسماء لاعبينا القدامى الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراة الاستعراضية وسيكون في طليعتهم نجم كرتنا السابق عبد القادر كردغلي وحارسنا مالك شكوحي كما سيعلن الاتحاد على صفحته الرسمية قريباً أسماء نجوم السامبا الذين سيحضرون إلى اللاذقية.

وضمت التشكيلة البرازيلية المتوجة بلقب مونديال ١٩٩٤ في حينها كلاً من تافاريل- جورجينيو- كافو- برانكو- مازينيو- زينيو- روماريو- بيبيتو- مارسيو سانتوس- فيولا- ألدايير- ماورو سيلفا- دونغا- راي وقادهم مدرباً كارلوس البرتو بيريرا.

اقرأ أيضا: وزارة السياحة: 47 بالمئة نسبة الزيادة في حركة القادمين إلى سورية

يُذكر أن اتحاد الكرة المستقيل برئاسة فادي الدباس ادعى سابقاً بالتحضير لمباراة ودية مع المنتخب المغربي في اللاذقية أيضاً خلال الشهر الثاني من العام الجاري بهدف فك الحظر عن ملاعبنا.نجوم سوريا على موعد مع أساطير البرازيل في مباراة ودية باللاذقية .

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز