الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختاروا الريشة التي تفضّلون وسنكشف لكم تفاصيل عن شخصيتكم

اختاروا الريشة التي تفضّلون وسنكشف لكم تفاصيل عن شخصيتكم

شام تايمز

في أيامنا، هناك أكثر من سبعة مليارات شخص في العالم، كل منهم فريد من نوعه، ساحر واستثنائي. مع أنه يبدو لنا أحياناً أننا نتشارك الكثير من أوجه التشابه مع أشخاص آخرين، ولكن ليس هناك كائنان متشابهان على هذا الكوكب.
حضّرنا لكم في هذا المقال اختباراً لتعرفوا تفاصيل أكثر عن شخصيتكم ولتستطيعوا اكتشاف نقاط قوتكم.
كل ما عليكم فعله هو اختيار إحدى الريشات من الصورة وسنشرح لكم بعدها خصوصيات شخصيتكم. هل أنتم مستعدون ؟ لنبدأ إذن !

شام تايمز

الريشة رقم 1 تعني أنك شخص هادئ يقدّر انسجامه الداخلي، ولكنه يقدّر ايضاً العالم المحيط به. أنت مستعد دائماً لمساعدة أي شخص يلتمس مساعدتك، وهذه الميزة تجعل بعض الأشخاص يعتبرونك أحمق، لكنهم مخطئون. دعمك للناس يساعدك على اكتساب الكثير من الأصدقاء الحقيقيين الذين يقدّرونك شخصياً ويقدّرون كل لحظة يمضونها معك.

2. المثالية وحب الكمال يتجسدان في شخصك. تحب أن تكون أفكارك وأعمالك ومسؤولياتك منظمة وتنتظر نفس الشيء من الآخرين. ملاحظة عيوبك وعيوب اصدقائك المقربين يمكن أن تسبب لك أحياناً خلافات واضطرابات في تفكيرك، ولهذا السبب من المهم أن تبقى لوحدك من وقت لآخر. المثابرة، التعلّم السريع والقدرة على تنفيذ الأشياء بأفضل ما يمكن، هي من أبرز مميزات شخصيتك.

3. هذا الخيار يشير إلى أنك شخص قوي ومستقل. أنت تتبع أحلامك بدون أن تنظر إلى الآخرين وتبلغها بسرعة. أنت لا تتقبل الفشل، وإذا حدث لك هذا، تنهض وتواصل طريقك نحو النجاح. ينظر إليك بعض الأشخاص على أنك شخص بارد ومنعزل، ولكن الحقيقة هي أنك منفتح فقط على الأشخاص القريبين فعلياً منك. إنهم الوحيدون الذين يعرفونك على حقيقتك.

4. هذه الريشة تشير إلى أنك تمتلك قدرة ملحوظة على استعمال المنطق. هذه الصفة تساعدك في أن تكون شخصاً منطقياً، مراعياً، حكيماً وليس من السهل خداعك. لديك شخصية قوية بشكل خارق وقدرات تؤهلك للقيادة. كل هذه الصفات تجعلك شخصاً متطلباً جداً تجاه نفسك وتجاه محيطك.
لهذا السبب عليك أن تتذكر دائماً أن كل شخص مختلف عن الآخر، كل شخص لديه شخصيته الخاصة ويمتلك رؤية فريدة للعالم. هذا سيساعدك على الاستفادة من حياتك إلى أقصى حد.

اقرأ أيضا: الصورة الأولى التي تراها هنا تكشف عن نوع القدرات العقلية التي تمتلكها

5. أنت شخص يحتل الإبداع والفن مكاناً بارزاً في حياته.
لديك روح مرهفة الحساسية وخيال غني جداً. مع هذا، فأنت أيضاً تتملكك الشكوك، مما يمنعك غالباً من أن تظهر أفكارك للآخرين لكي تبلغ النجاح.
كل ما يجب عليك فعله هو أن تتجاوز خوفك من الفشل (وهذا الخوف في داخلنا كلنا) وتواصل مشاركة موهبتك الفنية المدهشة مع العالم بأسره.

أي ريشة من هذه الريشات اخترتم ؟ هل وجدتم وصف شخصيتكم دقيقاً ؟ اعطونا رأيكم في التعليقات !

شام تايمز
شام تايمز