الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خالد العبود: صراع استخبارات طاحن في شوارع لبنان!

خالد العبود: صراع استخبارات طاحن في شوارع لبنان!

شام تايمز

-كتبتُ أكثر من مقال عمّا يحصل في لبنان، والواقع أنّ اللحظة التي وصل إليه هذا الحراك يمضي تماماً كما خُطّط له، وكما وصفناه تماماً فيما قلناه سابقاً!!!..

شام تايمز

-الحراك ليس نظيفاً، بالرغم من نظافة الكثيرين فيه، ونظافة كثيرٍ ممّا يُطرح فيه من مطالب معيشيّة وغير معيشيّة!!!..

-رفْضُ اسم “الصفدي” كان طبيعيّاً ومتوقعاً ومدروساً تماماً، والدفع الآن باتجاه اسمٍ يكون صاحبه ملغوماً أمريكيّاً، لتشكيل حكومة غير سياسيّة، وهي مقدمة لرفض التوافقات السياسيّة التي يقوم عليها معنى “العهد”!!!..

اقرأ المزيد في قسم الاخبار

-هناك احتمالان:

-تشكيل حكومة غير سياسيّة، وهي مصيّدة خطيرة، للانقلاب على نتائج انتخابات أسّست لمرحلة سياسيّة حمت سلاح المقاومة!!!..

-أو الإبقاء على لحظة استعصاء يمكنها أن تأخذ لبنان إلى فراغ أكثر خطورة على لبنان، يمكنها أن تخلق بيئة حرب أهليّة تورّط سلاح المقاومة!!!..

-ما يحصل أمام أعيننا الآن من قبل كثيرين في شوارع وساحات لبنان مشغولٌ عليه بدقة عالية، ودُفع له ثمنٌ باهظٌ، وسوف يأتي يومٌ ويبكي جميع أولئك الذين نراهم اليوم يملؤون الشاشات بصرخاتهم وهتافاتهم ندماً على كلّ ما يفعلونه الآن!!!..

-هناك استخبارات إقليميّة ودولية تتواجه منذ أيام في شوارع لبنان، وفي غرفها السوداء المغلقة، وهي تخوض معارك حامية الوطيس، بالرغم من أنّ شيئاً من هذه المعارك لن نراه اليوم، لكنّ الأيام القادمة سوف تُذهلنا نتائجها!!!..

شام تايمز
شام تايمز