السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

طفل عمره 5 سنوات يجلب كوكايين إلى مدرسته .. “يجعلني أشعر وكأنني سبايدرمان”

طفل عمره 5 سنوات يجلب كوكايين إلى مدرسته .. “يجعلني أشعر وكأنني سبايدرمان”

شام تايمز

احتجزت الشرطة الأمريكية في ولاية ماساتشوستس والد طفل جاء إلى المدرسة الابتدائية ومعه كيس من مخدر الكوكايين، وقال لزملائه في الفصل إنه يجعله يشعر “وكأنه سبايدرمان”.

شام تايمز

وبحسب وكالة “CNN”، فإن الحادثة وقعت في مدرسة لورنس الابتدائية، حيث أظهر الطفل الكوكايين للمعلم، وقال إنه يضعه في فمه، و”يجعله يشعر وكأنه سبايدرمان”.

واستدعت الشرطة الأمريكية سيارة إسعاف، ونقلت الصبي إلى المستشفى كإجراء وقائي، لكن إدارة المشفى قالت “إنها لا تعتقد أن الطفل تناول الكوكايين.”

وقامت الشرطة بمداهمة منزل الطفل، حيث وجدت والده بيني غارسيا، نائما وبحوزته 38 كيسا من الكوكايين، و70 كيسا من الهيروين في المنزل.

وكشفت الشرطة أن طفلا آخر، رضيعا، كان يعيش في منزل غارسيا، لكن كلا الطفلين نقلا إلى مؤسسات لرعاية الأطفال، على أن يمثل غارسيا أمام المحكمة ليحدد القاضي مصيره.

الجدير بالذكر أن عدد الوفيات الناجم عن تعاطي المخدرات في أمريكا وصل إلى مستويات قياسية، حيث كشفت تقارير طبية وفاة 90 شخصا يوميا بسبب الجرعات الزائدة، بحسب احصاءات إدارة مكافحة المخدرات بالولايات المتحدة لعام 2017.

شام تايمز
شام تايمز