الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“داعشي” مصري يطعن إمام “النصرة” أبو تميم المصري حتى الموت في إدلب

“داعشي” مصري يطعن إمام “النصرة” أبو تميم المصري حتى الموت في إدلب

شام تايمز

أقدم “داعشي” يشتبه أنه مصري على قتل إمام مسجد في مدينة سلقين بريف إدلب يدعى “أبو تميم المصري”، طعناً بسلاح أبيض بحسب مواقع المعارضة..

شام تايمز

وقالت مصادر محلية، بحسب المواقع إن: “شخصاً يرتدي حزام ناسف اقتحم مسجد “الشرعية” في المدينة التي تسيطر عليها “تحرير الشام” أو النصرة ، وأقدم على طعن إمام المسجد الملقب “أبو تميم المصري” عدة طعنات ما أدى إلى مقتله على الفور”.

ووفقاً للمصادر “من المتوقع أن يكون المقتول منشقاً عن تنظيم “داعش” ، أو هناك ثأر بين الطرفين، إذ أن القاتل طعنه ثماني طعنات نافذة مما يدل على أن الموضوع انتقامي”.

وأضافت المصادر أن “قوة أمنية تابعة لـ”هيئة تحرير الشام” لاحقت القاتل واشتبكت معه ما أسفر عن مقتل مدني كان متواجد بالمكان، ليتمكن بعدها عناصر “الهيئة” من قتل المهاجم بالرصاص”.

يذكر أن محافظة إدلب شهدت تفجيرات بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة ومحاولات اغتيال، استهدفت بمعظمها قياديين عسكريين ومقاتلين في مختلف الفصائل المسلحة ولا سيما “الجيش الحر” التابع للاحتلال التركي، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم، وسجلت في الغالب ضد مجهولين.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز