الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هجوم عنيف للجيش التركي والفصائل المسلحة على 5 قرى شمالي الرقة السورية

هجوم عنيف للجيش التركي والفصائل المسلحة على 5 قرى شمالي الرقة السورية

شام تايمز

يشن الجيش التركي والفصائل التركمانية السورية المسلحة التابعة له، هجوما عنيفا بالأسلحة الثقيلة على أربع قرى سورية في ريف الرقة الشمالي في هذه الأثناء.

شام تايمز

وقال المراسل  بمحافظة الحسكة، إن الجيش التركي والفصائل “التركمانية” المسلحة التابعة لأنقرة، يشنون في هذه الأثناء هجوما عنيفا بالصواريخ والمدفعية الثقيلة على مواقع تنظيم “قسد” في قرى “قز علي وخربة البقر والجرن والقرنفل”، وخفية سالم بريف تل أبيض الغربي شمالي الرقة.

وأضاف المراسل، أن “صوامع قرية “خفية سالم” بريف تل أبيض الغربي تعرضت خلال الهجوم لقصف عنيف بصواريخ الفصائل التركمانية المسلحة الموالية للجيش التركي، موضحا أن مجموعات تابعة لتنظيم قسد لا تزال تتحصن داخل مبنى الصوامع.

وكان إبراهيم كالن المتحدث باسم الرئاسة التركية، جدد الثلاثاء دعوة بلاده لروسيا وأمريكا إلى، “الالتزام بتعهداتهما بشأن المنطقة الآمنة في سوريا”.

وأعلن وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، الاثنين الماضي، أن أنقرة مستعدة لاستئناف العمليات في سوريا في حال فشلت روسيا والولايات المتحدة في الوفاء بالتزاماتهما بسحب التشكيلات الكردية من المنطقة الآمنة.

سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز