الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اعطته مواعيد نومها .. فتاة تستخدم مجرم لقتل والدتها والحصول على الميراث

اعطته مواعيد نومها .. فتاة تستخدم مجرم لقتل والدتها والحصول على الميراث

شام تايمز

ألقى فرع الأمن الجنائي بمحافظة دير الزور القبض على مجرم أقدم على قتل امرأة عجوز بعدة طعنات في الرقبة بأداة حادة في منزلها الكائن في حي الجورة بعد تعاونه مع ابنتها.

شام تايمز

وكشف مصدر في الأمن الجنائي لتلفزيون الخبر أن “الجريمة وقعت في الساعة الثالثة صباحاً من يوم الخميس الماضي، حيث قام المجرم بقتل المغدورة (ف.ج) بمنزلها في حي الجورة بعد أن قام بطعنها بعدة طعنات في الرقبة بأداة حادة أدت إلى وفاتها”

وبين المصدر أن “ابنة المغدورة اتفقت مع المجرم من أجل سرقة والدتها وحصول الإبنة على الإرث وتزويده بتفاصيل ومواعيد نومها وتواجدها بالمنزل ومن ثم غادرت قبل وقوع الجريمة لمنزلها لإبعاد الشبهة عنها”.

وتابع “كما هو متفق عليه دخل المجرم إلى الشقة وكانت العجوز نائمة في سريرها قرابة الساعة ٣فجراً وقام بطعنها بأداة حادة ٣طعنات بالرقبة أدت لوفاتها على الفور”.

وأكمل المصدر “وفي اليوم التالي افتقد الجيران غياب العجوز التي كانت تجلس أمام المنزل بشكل يومي مماجعلهم يقوموا بطرق الباب عدة مرات من أجل الإطمئنان عليها وقاموا بخلع الباب والدخول للمنزل ووجدوا العجوز مضرجة بدمائها وذلك بعد يومين من مقتلها”.

حيث تم إبلاغ فرع الأمن الجنائي بالحادثة ومباشرة تم فتح التحقيق و استدعاء الإبنة التي انهارت واعترفت بالجريمة فورا وتم إلقاء القبض على القاتل الذي بدوره اعترف بجريمته .

يذكر أن فرع الأمن الجنائي بدير الزور ألقى القبض على عدد من المجرمين واللصوص في الآونة الأخيرة خلال وقت قصير جداً وذلك نتيجة تعاون الأهالي بشكل خاص .

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

شام تايمز
شام تايمز