الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وزير الاتصالات: تحسين خدمة الانترنت استعداداً لدخول شركات خاصة بالعام 2022

وزير الاتصالات: تحسين خدمة الانترنت استعداداً لدخول شركات خاصة بالعام 2022

شام تايمز

أكد وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب أنّ قطاع الاتصالات في سورية آمن ومبني على أسس علمية دقيقة. متوعدا المقصرين بعملهم أو الذين يختلقون الأعذار والحجج الواهية لعدم خدمة المواطنين بالمحاسبة الشديدة، لأن المرحلة الراهنة تتطلب العمل بالمتاح والمتوافر من إمكانات مادية وفنية وموارد بشرية للنهوض بعمل مؤسسة البريد كي تكون قادرة على المنافسة ومواكبة التطورات العالمية والانتقال من الخسارة إلى الربح، وأن تتميز مؤسسة الاتصالات بخدماتها.

شام تايمز

وشدد الوزير خلال زيارته الى محافظة حماة على ضرورة تحسين خدمة الاتصالات ولاسيما الانترنت وذلك استعداداً لدخول شركات خاصة بالعام 2022 منافسة للسورية للاتصالات بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكداً ضرورة الاعتماد على الشبكات والكوابل الضوئية وتقليص الاعتماد على النحاسية غير القادرة على مواكبة التطور بالاتصالات ولاسيما الانترنت.

وقال الوزير: لم يعد مقبولاً عدم استثمار الشبكة والكوابل النحاسية المدفونة تحت الأرض منذ سنوات، وغير المستثمرة حتى اليوم!

الوطن

شام تايمز
شام تايمز