الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وئام وهاب: اللبنانيين تحولوا الى شحاذين!

وئام وهاب: اللبنانيين تحولوا الى شحاذين!

شام تايمز

نشر رئيس حزب “التوحيد العربي”، الوزير اللبناني السابق، وئام وهاب، عبر حسابه على التويتر كلمة للتاريخ، على حد قوله، وصف فيها الواقع السيء الذي يعيشه الشعب اللبناني، مؤكدا أن النتيجة المستقبلية للوضع الراهن ستكون الإفلاس.

شام تايمز

وأوضح أن وضع البنك الدولي شروطه علينا وفقدان اللبنانيين لطريقة عيشهم وتحويلهم إلى “شحاذين” عصابة حاكمة وعصابة أخطر منها تدير جزءا من الحراك الشعبي اللبناني.

وجاء في التغريدة: “راح قول كلمة للتاريخ وتذكروني وبتمنى ما تعلقو عا كلامي اليوم النتيجة الوحيدة لكل ما يجري ستكون الإفلاس ووضع البنك الدولي شروطه علينا وفقدان اللبنانيين لطريقة عيشهم وتحويلهم إلى شحاذين، عصابة حاكمة وعصابة أخطر منها تدير جزءا وأشدد على كلمة جزء من الحراك”.

​وكان رئيس الوزراء سعد الحريري، قد استقال من رئاسة الحكومة، في 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أمام موجة لم يسبق لها مثيل من الاحتجاجات ضد النخبة اللبنانية الحاكمة، التي يتهمها المحتجون بالمسؤولية عن الفساد المستشري في الدولة.

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز