السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هل ترغب في جعل حبيبتك تبقى معك للأبد.. اليك هذه الأسرار

هل ترغب في جعل حبيبتك تبقى معك للأبد.. اليك هذه الأسرار

شام تايمز

في بعض الأحيان يمكن أن تصبح معرفة ما يجعل حبيبتك سعيدة مهمة صعبة، مثلها مثل تطبيق معادلات نيوتن في الحياة الواقعية، فإذا كنت تواجه مثل هذه المشكلة في علاقتك مؤخراً، وتبحث عن حلول لجعل حبيتك تقول «أرغب في البقاء معك إلى الأبد»، فإليك بعضَ النصائح التي ستجعلك تفوز بقلب حبيبتك مرتين.

شام تايمز

حين تفهم صمتها

الصمت أكثر فصاحةً من الكلمات، لم يقلها *توماس كاريل عن عبث، فهو يعبر عن أمور كثيرة، وفي حال كنت تشعر بالارتياح حيال صمت حبيبتك ستكون مرتاحاً لها في كل الحالات، وثق بأنَّ لحظاتٍ مثل هذه تجعل حبيبتك تقع في حبك مرة ثانية.

حين تفتح لها الباب

صحيح أنَّ الأيام التي كان يفتح فيها الرجلُ الباب لامرأته، ويُسمعها المدح والإطراء قد ولَّت، لكنْ لا تُقلِّل من الأمر؛ لأنَّ ثمة شيئاً سحرياً في تلك الإيماءات الصغيرة، لا يمكن لأي امرأة مقاومته.

حين تمدح الطعام الذي تطهوه حتى لو كانت طباخة سيئة

الطريق إلى قلب الرجل معدته، وحين تطهو حبيبتك الطعام من أجلك فهي تفعل ذلك للفوز بقلبك، لذا كن نبيلاً وامدح الطعام، وسترى لاحقاً أجمل ابتسامه ترتسم على شفتَي حبيبتك.

حين تعرّفها على أهلك

عادةً لا يُقدّم الرجل الشرقي حبيبته إلى أهله ليتعرفوا عليها، ولكن إذا أردت أن تفوز بقلبها فهذا أول شيء عليك فعله.

حين تُشعرها بالأمان

ثمة شيء رومانسي في أن يعتني الرجل بحبيبته دون أن يكون متحكماً أو متعجرفاً. فبدلاً من أن تكون قلقاً باستمرار بشأن أمانها، افعل أشياء تجعلها تشعر بالأمان، فالرجل الذي يجعل صديقته تشعر بالأمان من المؤكد أنه سيُوقعها في حبه بسهولة.

حين تحب عيوبَها

الحب الحقيقي هو الحب غير المشروط، أي أن تحب عيوب حبيبتك ونواقصها. هل سبق أنك أثنيت على مظهرها قبل أن تضع مستحضرات التجميل؟ هل سبق أن أخبرتها كيف تبدو لطيفة حين تغضب؟ أو أنَّ تلك الندبة القديمة على وجهها تجعلها تبدو غامضة للغاية، لا يمكن لأي امرأة إلا أن تعشق رجلاً يحبها كما هي.

اقرأ أيضا: 3 حسناوات عربيات من ضمن مرشحات ملكة جمال فرنسا.. من يكن؟

شام تايمز
شام تايمز