الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

آيفون 12 برو قادم بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

آيفون 12 برو قادم بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

شام تايمز

بعد إطلاق عائلة آيفون 11 ونجاح تلك السلسلة، بدأت الأنظار والتوقعات تتحدث عن آيفون 12 لشركة أبل، ووفقا لأحد المحللين البارزين قد يتم ترقية الذاكرة العشوائية للآيفون القادم.

شام تايمز

وبحسب بلاين كورتيس المحلل بشركة باركليز، فإن جهازي آيفون 12 برو و برو ماكس قد يمتلكان ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وهذا أعلى من الموجود بآيفون 11 برو و برو ماكس حيث يمتلكان ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

وأضاف بلاين أن أبل سوف تطرح جهاز آيفون 12 الأساسي بذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت وسوف يتمتع كلا من آيفون 12 برو و برو ماكس بأجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد في الخلف ودعم للترددات فائقة العلو من أجل أداء أفضل عند الإتصال بشبكات الجيل الخامس.

وعن جهاز آيفون إس إي 2 والذي ينتظره الكثير من المستخدمين بفارغ الصبر والذي يشبه كثيرا آيفون 8، فقد أشار المحلل إلى أن الإنتاج سيبدأ في فبراير من العام القادم وسوف يضم الجهاز شاشة 4.7 بوصة مع معالج أبل الخارق A13 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.

اقرأ أيضا: “سناب شات” تُطلق خدمة جديدة.. تعرفوا إليها

أخيرا، قد يتم إطلاق عائلة آيفون 12 في شهر سبتمبر كما تفعل أبل في العادة أما آيفون إس إي 2 فسوف يكون متاحا خلال شهر مارس من العام المقبل وتسعى أبل من خلاله إستهداف مستخدمي آيفون 6 و 6 بلس وتتوقع الشركة أن تبيع حوالي 30 مليون جهاز بنهاية 2020.

عرب هاردوير

شام تايمز
شام تايمز