الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

برازيلي “يتبرع” برصاصة لمتسولة فيرديها قتيلة

برازيلي “يتبرع” برصاصة لمتسولة فيرديها قتيلة

شام تايمز

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو في البرازيل يظهر حادثة قتل رجل لمتسولة طلبت منه مساعدة مالية.

شام تايمز

وأظهر الفيديو أن ” متسولة في الشارع توجهت إلى الرجل البرازيلي وطلبت منه المساعدة، لكنه فاجأها بردة فعله حينما أخرج مسدسه الشخصي وأطلق عليها النار من مسافة قريبة، ثم تابع الجاني سيره في الشارع بهدوء، بعد ارتكابه جريمة القتل، وكأن شيئا لم يحدث”.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن “الحادث وقع في الساعات الأولى من يوم السبت الماضي، في شارع رئيسي بمدينة “نيتيروي”، وتمكنت كاميرات المراقبة المثبتة بالشارع، من توثيق عملية القتل”.

وبحسب الصحيفة، فإن الشرطة قالت إنه “بعد إلقاء القبض على القاتل والمعروف باسم “أدربال راموس دي كاسترو”، اعترف بأن المرأة كانت تطلب منه ريالا برازيليا واحدا، أي ما يعادل 20 سنتا فقط”.

ولفتت الصحيفة إلى أن “الضحية التي ماتت متأثرة بجراحها تدعى زيلدا هنريك دوس سانتوس لياندرو، وتبلغ من العمر 31 عاما، وهي مشردة تُعرف باسم “نييا”.

يشار إلى أن جرائم السلاح في البرازيل تودي بحياة مئات الآلاف سنوياً، حيث بلغ عدد جرائم القتل التي أحصتها منظمات برازيلية غير حكومية بين العامين 2011 و2015 في البرازيل 278 ألفا و839.

شام تايمز
شام تايمز