الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الاحتلال التركي يبدأ عملية التغيير الديموغرافي في رأس العين

الاحتلال التركي يبدأ عملية التغيير الديموغرافي في رأس العين

شام تايمز

بدأ النظام التركي عملية التغيير الديموغرافي المتوقعة في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي، حيث نقل العشرات من عائلات الميليشيات الإرهابية إلى المدينة.
وأفادت وكالة سانا الرسمية بأن جيش الاحتلال التركي بدأ بنقل العشرات من عائلات الميليشيات الإرهابية العاملة معه من تركيا باتجاه رأس العين بعد طرد أهاليها منها، ليقوم بتوزيعهم على منازل المواطنين الأصليين كما فعل في عفرين وريف حلب الشمالي.
من جهتها أكدت قناة الإخبارية السورية أن جيش الاحتلال التركي بدأ بنصب أبراج اتصالات تركية في المدينة، ويعمل على نقل كتب مدرسية من تركيا إلى عدد من منازل رأس العين إيذانا بتوطين ميليشياته فيها وتتريكها.
ويمنع جيش الاحتلال التركي أهالي القرى التابعة لمدينة رأس العين من العودة إلى منازلهم، التي من المرجح أن ينقل إليها عائلات الإرهابيين التابعين له.
وكان النظام التركي نفذ ذات العملية في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب الشمالي الغربي التي هجر أهلها بعد غزوها، وأقدم على إسكان عائلات الإرهابيين في منازل المواطنين الأصليين بغية تتريكها وجعلها تابعة له.

شام تايمز

الوطن أون لاين

شام تايمز
شام تايمز