السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

منها العقرب.. الأبراج الأكثر حظاً في عام 2020

منها العقرب.. الأبراج الأكثر حظاً في عام 2020

شام تايمز

سنودع قريبا عام 2019 ونستقبل عامًا جديدًا حيث يطل بتوقعات فلكية مختلفة تمامًا عن العام المنصرم، ونستقبله بالأمل والتطلع للأفضل وتشمل هذه التوقعات الحظ في كافة مناحي كالعملية والعاطفية والصحة الجسدية بشكل عام، ويحاول علماء الفلك توقع الأبراج الأكثر حظا في عام 2020.

شام تايمز

برج العذراء- محظوظة جدًا

يتربع برج العذراء على عرش الأبراج الأكثر حظا في 2020، والسبب منح كوكب زحل القوة والمثابرة والتصميم على تحقيق النجاح لهذا البرج، سيكون العام الجديد عاما استثنائيًا في حياتك، ربما تمرين ببعض المشاكل والمنغصات في الحب والعمل في الشهور الأولى من العام. كوني قوية ولا تستسلمي مهما جرى، فهي سحابة غائمة وستمر بسلام بقية العام.

الثور- صفحة جديدة

بفضل كوكب المشتري سيحالفك الحظ والنجاح هذا العام، فأنت بصدد شخصية جديدة محظوظة وايجابية، وستحققين في العام الجديد مكاسب وأرباحًا لم تكن يومًا في مخيلتك، وسيكون هذا العام نقطة تحول محورية في حياتك للبدء من جديد على الصعيدين العملي والعاطفي، استعدي لعام مليء بالمغامرات والتجارب المثيرة، وانهضي ولا تكترثين للعقبات وحققي أحلامك مهما كان الثمن.

برج العقرب

حضري نفسك للسعادة الكاملة على المستويين العاطفي والمهني، ستحققين أحلامك وما تصبو إليه نفسك في العام الجديد بدرجة تستحق الاهتمام، اعلمي أنك من تتحكمين بمصيرك. فقط احلمي واعملي على تحقيق أحلامك مهما كانت العواقب، فالحظ يأتي لمن يمتلك القوة ويعلم قدر نفسه جيدا وأنت من هؤلاء.

اقرأ أيضا: هذه الأبراج لا تخاف اتخاذ الخطوة الأولى في العلاقة

برج الحوت

سيعزز كوكبا نيبتون والمشترى من إطلاق قوتك الإبداعية والتجارب الشيقة، سيسير معك الحظ مثل ظلك، فيمنحك القوة لتحقيق أحلامك وطموحاتك، ولا يسمح للعقبات أن تعترض طريقك، ستلمسين النجوم بيديك الواثقتين من التقدم، احتضني مشاعرك الايجابية وانطلقي بها فوق السحاب.

شام تايمز
شام تايمز