الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

25 شهيداً في هجوم لمجموعات مسلحة على مدينة تل رفعت بريف حلب

25 شهيداً في هجوم لمجموعات مسلحة على مدينة تل رفعت بريف حلب

استشهد 9 مدنيين بينهم أطفال وجرح 16 آخرين في قصف للقوات التركية والفصائل المسلحة التابعة لها استهدف بلدة تل رفعت في ريف حلب الشمالي، ونقلت وكالة سانا عن مصادر محلية أن عمليات القصف تزامنت مع خروج الطلاب من مدارسهم، مشيرة إلى أن حصيلة الشهداء إلى ارتفاع نظراً لوجود جرحى في حالة حرجة.

ودخل الجيش السوري الإثنين إلى قرية السوسة في ريف الحسكة الغربي. واتفقت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) مع القوات الروسية في سوريا على نشر قوات روسية ببعض بلدات محافظتي الحسكة والرقة.

سياسياً، استقبل الرئيس السوري بشار الأسد المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرنتييف ووفد روسي مرافق له. وتمّ الحديث خلال اللقاء عن الأوضاع في سوريا وخاصة في إدلب، وشمال شرق سوريا، بالإضافة إلى آخر تطورات العملية السياسية والتحضير للجولة المقبلة من محادثات أستانة.

اقرأ أيضا: الرئيس الأسد يوجه رسالة لأسير سوري في سجون الاحتلال ” الاسرائيلي “

وكانت مضادات الدفاع الجوي في الجيش السوري أسقطت طائرة مسيرة مساء الأحد، أثناء محاولتها الوصول إلى محيط مطار حماة العسكري وسط البلاد، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة مستمرة تخوضها وحداته البرية مع مسلحي تنظيمي “أجناد القوقاز” و”جبهة النصرة”، وحلفاء لهم في بعض التنظيمات الأخرى.

المصدر : الميادين