الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة شاب عشريني بطلق ناري خلال محاولة اختطافه على أيدي مسلحين في السويداء

وفاة شاب عشريني بطلق ناري خلال محاولة اختطافه على أيدي مسلحين في السويداء

شام تايمز

توفي الشاب طاهر العقباني، متأثراً بجراحه، بعد تعرضه لإطلاق نار في ريف السويداء من قبل مسلحين حاولوا خطفه في ريف السويداء الغربي.

شام تايمز

وذكر مصدر محلي من محافظة السويداء لتلفزيون الخبر أنّ “الشاب طاهر العقباني البالغ من العمر 26 عاماً تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين قرب قرية صما الهنيدات في ريف السويداء الغربي”.

وأضاف المصدر أن “المسلحين اعترضوا طريق الشاب في محاولة لخطفه، ثم تطور الأمر إلى تبادل إطلاق النار فيما بينهما، ما أدى الى أصابته”.

وبحسب المصدر أنه “جرى نقل الشاب الى المشفى، إلا أنه توفي متأثراً بجروح أصيب بها بعد تعرضه للرصاص”، وينحدر الشاب طاهر العقباني من قرية المزرعة في محافظة السويداء.

وفي حادثة مشابهة، توفي الطالب وسيم حسين الطرودي (18) عاماً، بعد إطلاق النار عليه من قبل المدعو “عذاب عزام” أحد أبرز متزعمي عصابات الخطف في محافظة السويداء، في شهر تشرين الثاني الماضي.

يذكر أنّ عمليات الخطف انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الفائتة في محافظة السويداء، وباتت تثير مخاوف المواطنين بشكل كبير، وخاصة أن أغلبها، تطالب بمبالغ مالية كبيرة.

منار محرز – تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز