السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“إسكوبار فولد” .. هاتف قابل للطي من شقيق زعيم المخدرات

“إسكوبار فولد” .. هاتف قابل للطي من شقيق زعيم المخدرات

شام تايمز

أعلن روبيرتو إسكوبار، شقيق أشهر زعيم عصابة مخدرات في العالم “بابلو إسكوبار”، عن إطلاقه هاتفاً جديداً يحمل اسم “إسكوبار فولد 1″، وهو هاتف قابل للطي ذهبي اللون، يؤكد منتجه أنه غير قابل للكسر.

شام تايمز

ويعد “بابلو إسكوبار” من أشهر الأسماء التي عرفها عالم الجريمة على مر التاريخ، الذي حقق مليارات الدولارات من تجارة المخدرات، قبل أن يقتل على يد الشرطة في ثمانينيات القرن الماضي.

ويسعى روبيرتو، حسب سكاي نيوز”، لمنافسة الشركات الكبرى في مجال الهواتف الذكية، من خلال الهاتف الشبيه بـ”غالاكسي فولد” من “سامسونغ”، و”ميت إكس” من “هواوي”.

وأثار الهاتف الجديد جدلاً واسعاً بفضل الصور الدعائية التي نشرت له، إذ ظهرت على خلفية الشاشة الرئيسية، الصورة التي تم التقاطها ل”بابلو إسكوبار” عند القبض عليه.

وأكد روبيرتو أن ما يميز هذا الهاتف أنه غير قابل للكسر، إذ لم يتم إنتاج شاشته بالاعتماد على الزجاج كما هو الحال في هواتف أخرى، وإنما باستخدام “نوع خاص من البلاستيك”، قائلا: “من الصعب جدا كسر البلاستيك الخاص فيها ولدينا أيضا أفضل درجة وضوح”.

وأوضح “إسكوبار” أن المحامين الذين يمثلونه، يحضرون “دعوى قضائية جماعية بقيمة 300 مليار دولار، ضد أبل لكونها تحتال على الناس وتخدعهم ليشتروا هواتف لا قيمة لها”.
يشار إلى أنه وبالرغم من أن الهاتف مازال حديث العهد، فإن روبيرتو قال إنه سيتحدى شركات الهواتف الذكية الكبرى، وسيرفع دعوى قضائية على “آبل” الأميركية، المنتجة لهواتف “آيفون”، الشهر المقبل.

شام تايمز
شام تايمز